ماكسيم سيمونز مديراً فنيّاً لـPAULE KA 

بعد رحيل مؤسّس العلامة سيرج كاجفينجر، ستفتح علامة PAULE KA صفحة جديدة مع ماكسيم سيموينز الذي تمّ تعيينه مديراً فنّياً لتطوير العلامة.

أين ستعرض Gucci مجموعة Cruise 2020؟

يبلغ ماكسيم سيمونز 34 عاماً وهو خرّيج مدرسة الغرفة النقابية لتصميم الأزياء الباريسية وكلية الفنون التزيينيّة. في العام 2009، عرض أولى تصاميمه في مهرجان Hyères الدولي للأزياء وقدّم مجموعته الأولى خلال أسبوع الموضة في باريس في شهر أكتوبر من العام نفسه. بعد ذلك، قرّر في العام 2015 أن يكرّس جهوده للعمل على خطّ الملابس الرجالية M.X Paris وهو يقوم بعرض ابتكاراته في كلّ موسم.

شغل في العامين 2011 و2012 منصب المدير الفنّي لدى علامة Léonard، وهو مسؤول منذ العام 2017 عن خطوط الملابس الرجالية والنسائية الجاهزة وخطّ الهوت كوتور لدى علامة Azzaro.

حيل تجعلك تبدين أكثر نحافة

وعن هذا التعيين، علّق ماكسيم بالقول: “أعلم بشأن علامة PAULE KA منذ وقت طويل، ما أحبّه في هويّة العلامة هو أنّها توفّر لكل نساء اليوم ملابس تعكس الجوانب المتعدّدة في حياتهنّ، إنها بالفعل ملابس مثالية للمرأة العاملة التي ترغب في التألّق بإطلالة أنيقة وراقية، علماً أنّ تواجد مشغل العلامة في قلب باريس ساعدها على الارتقاء بخبرتها وإبداعها إلى مستوى دور الأزياء الكبرى وتوفير أروع الأزياء بأسعار معقولة لسنوات عديدة”.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار