ماذا سترتدي النجمات في حفل Critic’s Choice Awards 2020؟

ننتظر دائماً ومع بداية كلّ عام المناسبات والمهرجانات الهوليوودية وتكون البداية دائماً مع حفل الغولدن غلوب الذي تابعناه والذي يفتتح هذه المناسبات، ليليه حفل الـCritic’s Choice Awards والذي ننتظره في  13يناير القادم.

لم تخيّب النجمات ظنّنا في حفل الغولدن غلوب وتألّقن بأجمل الفساتين وطبعاً كان العنوان الأبرز إطلالة جينيفر لوبيز التي تعرّضت لعدد من الانتقادات غير أنّ عشّاق الموضة أثنوا على فرادتها وما عكسته من أسلوب هوليودي قديم مع فستانها الذي تزيّن بعقدته الذهبية الضخمة والذي حمل توقيع دار Valentino وتسريحة شعر الكعكة بالضفائر التي أضفت هذه اللمسة الهوليوودية القديمة على الإطلالة.

كذلك، برزت إطلالة تشارليز ثيرون التي تميّزت بفستانها ذي اللونين الأسود والأخضر والذي حمل توقيع ماريا غرازيا كيوري مع Dior. وهنا، السؤال الأبرز، ماذا سترتدي كلّ منهما؟ لا سيّما أنّنا اعتدنا رؤيتهما في حفل الـ Critic’s Choice Awards.

لا يسعنا سوى الانتظار ولكن وإلى حين الموعد، اخترنا تسليط الضوء على الإطلالات التي ميّزت العام الماضي والتي لفتتنا كونها اقتصرت على الأبيض وإن لم يكن الأبيض، فكانت الألوان الأساسية أو المونوكرومية.

تصفّحي إذاً ألبوم الصور أعلاه وتذكّري إطلالة كلّ من نيكول كيدمان، تشارليز ثيرون، كريسي تيغان، إميلي بلانت وليدي غاغا التي كانت بدورها الحدث الأهمّ خلال النسخة الماضية من هذا الحفل.