ماذا سترتدين يوم الجمعة على مدرجات المباراة في السعودية؟


لا شك في أن للمرأة السعودية أسلوبها المميز والأنيق وحسها العالي في عالم الموضة، إذ إنها من أبرز المواكبات للصيحات العالمية وهي تدرك جيداً كيف تختار القصات والتصاميم التي تليق بشخصيتها. ومما لا شك فيه أن الانفتاح الكبير الذي تشهده السعودية في الآونة الأخيرة على مختلف الأصعدة أتى ليزيد من بصمة هذه المرأة المنفتحة على العالم أجمع.

اقرئي: كيف يمنحك الفرو إطلالة راقية؟

عباءة من Effa حقيبة من Dolce & Gabbana حذاء من Fendi نظارات من Le Specs

عباءة من Effa حقيبة من Dolce & Gabbana حذاء من Fendi نظارات من Le Specs

ومواكبة لأجدد المستجدات التي تحصل في المنطقة وتحديداً في ما يخص قرار السماح للنساء بالدخول الى الملاعب الرياضية لمشاهدة مباريات كرة القدم، كان لا بد لنا أن نرافق هذه المرأة الشغوفة في رحلتها الخاصة لحضور أول مباراة لها.

 

طبعاً، الدخول الى الملاعب الرياضية يلزمك اعتماد أسلوب مريح وحر بعيداً عن المبالغة، وطبعاً، هذه العملية ليست بالأمر الصعب هذا الموسم لأن عدداً كبيراً من المصممين أجمعوا على اعتماد الصيحة الرياضية بمختلف أشكالها.

عباءة من Endemage ساعة من Coach حقيبة من Mansur Gavriel حذاء من Valentino

اقرئي: 8 نصائح طبّقيها عند ارتداء النقشة الحيوانية

ومن الضروري أن تتناغم عملية اختيار التصاميم المناسبة مع تصميم عباءتك العصرية البعيدة عن الطابع الكلاسيكي، وهذا أمر بتنا نراه كثيراً في منطقة الخليج، خصوصاً أن المصممات العربيات أصبحن يبتكرن عباءات سوداء تحافظ على قيم العالم العربي وتقاليده، لكنهن أضفن إليها لمسة خاصة من العصرية وأبعدنها عن الطابع الجامد الذي لطالما ارتبط بها.

عباءة من Ghudfah ساعة من Gucci حقيبة من Louis Vuitton حذاء من Miu Miu

 

من هنا، كان لنا استشارات خاصة مع خبراء الموضة الذين أجمعوا على ضرورة الظهور بإطلالة العباءة السوداء الخالية من الزخرفات والتطريزات البارزة جداً، والعمل على تنسيق أكسسوارات متناغمة معها. وطبعاً عندما ترتادين الملعب الرياضي، لا بد لك أن تختاري

أكسسوارات مميزة وعصرية، تعكس راحة على حركتك. لذا، رصدنا لك أفضل الإطلالات التي يمكنك أن تظهري بها وركزنا على موضة حقائب الظهر وحقائب الـCross bags والأحذية الرياضية المتنوعة كما أضفنا أكسسوارات مكملة للإطلالة من ساعات وبروشات ونظارات…

عباءة من Hania حقيبة من Chloé حذاء من Dior نظارات من Miu Miu

اقرئي: كيف ستتغير الحياة في السعودية؟

لذا، كوني السباقة لمتابعة دليل الظهور بأبهى طلة خلال المباريات الرياضية وسارعي الى اعتماد الأسلوب الذي يعبر عنك ويعكس شخصيتك الفريدة المليئة بالفرح والحياة والحيوية في مختلف الأوقات.

عباءة من Haal Inc حذاء من Balenciaga حقيبة من Marc Jacobs بروش من Saint Laurent



شاركينا رأيكِ