مؤتمر Fashion Futures يعكس إهتمام السعودية بعالم الموضة والأزياء

تتوجه المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة الى دعم المواهب الناشئة في شتّى المجالات الفنية، الثقافية والموضة بالتأكيد. من هنا، أعلنت هيئة الأزياء السعودية عن تنظيم الدورة الجديدة من مؤتمر "مستقبل الأزياء" Fashion Futures والذي سيأخذ مدينة الأمير محمد بن سلمان في الرياض مكانًا له.


 سيُجرى مؤتمر Fashion Futures بين 17 و 19 نوفمبر 2022 حيث سيستقبل ألمع الأسماء في عالم الأزياء بهدف تعزيز اللقاء بين مكوّنات مجتمع الأزياء السعودي.


وفي بيانٍ نُشر لهيئة الأزياء السعودية عبّرت فيه قائلةً أنّ "المؤتمر يهدف الى تعزيز التواصل واللقاء بين مكوّنات مجتمع الأزياء السعودي. كما يستقطب كوكبةً من ألمع الخبراء في هذا المجال، فضلاً عن تقديم عروض وفعاليات تجزئة مؤقّتة على امتداد مدينة الرياض".


4 محاور ستكون موجودة في المؤتمر وهي التالية: الإستدامة، ريادة الأعمال، الإبتكار وأخيرًا التنوّع والثقافة.

إقرئي أيضًا: شجّعي منتخبك بقميص من Etro بمناسبة كأس العالم 2022 في قطر

سيوفر هذا المؤتمر فرصةً للعلامات التجارية السعودية لمشاركة أعمالها كما سيحضر شخصيات مهمّة في عالم الأزياء للمشاركة بجلسات وحلقات حوار من بينهم منسقة الموضة Ozlem Cakir، أكاديمية الأزياء والموضة الإيطالية Accademia Costume & Moda إضافةً الى مشاركة البروفسور عبد الله أبو ملحم من معهد الأزياء الإيطالي Istituto Marangoni.

إقرئي أيضًا: Valentino يعيدنا بالذكريات الى الزمن الجميل مع معرض Forever Valentino في قطر

 
شارك