للمرّة الأولى Cartier تكشف عن أحدث مجموعاتها في الرياض

في خطوة غير مسبوقة، أقامت دار كارتييه  Cartier أول فعاليّة عالميّة لها في المملكة العربيّة السعوديّة، وذلك خلال أمسية خاصة أقامتها في “قصر المعذر” في قلب جامعة الفيصل في الرياض، حيث كشفت عن أحدث مجموعاتها من المجوهرات.

تألّقي مع مجموعة Les Galaxies de Cartier

وكشفت العلامة الرائدة في صناعة المجوهرات عن مجموعة Coloratura التي تعكس روح الإبداع الذي تتميّز بها الدار، وقد خصّت العملاء السعوديين قطعاً حصريّة.

وتزامن عرض مجموعة Coloratura مع معرض لقطع من مجموعةPatrimony Collection التي تعكس الحس الإبداعي المميّز الذي لطالما اتّسمت به كارتييه على مدى تاريخها الطويل.

وأتيحت الفرصة أمام زوّار المعرض ليعاينوا عن كثب براعة الدار وإتقانها المتجسّد في قطع تشكيلة Tutti Frutti الشهيرة، التي تضم توليفة آسرة من المواد والألوان والأشكال بما يشمل الياقوت الأزرق والعقيق والزمرّد.

جيجي حديد تطلق أول مجموعة ملابس رياضية خاصة بها

وعن هذه الخطوة،  قال المدير التنفيذي لكارتييه في المملكة العربيّة السعوديّة ألبان دو مسنيل دو بويسون “بعد باريس وطوكيو وسيول، يحدونا الفخر والسرور لاستعراض تاريخنا وبراعتنا أمام العملاء السعوديين في عقر دارهم. ويغمرنا السرور لافتتاح فعاليّتنا أمام العامة لمدّة يوم واحد، واستضافتنا في صرح ثقافي ومعماري مميّز يجسّد التزام البلاد بدعم وتثقيف مجتمعها وشبابها، وهو ما ينسجم مع فلسفتنا وقيمنا في كارتييه”.  

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار