لفستان مميز يوم زفافك،  متجر The Bridal Atelier  هو عنوانك!

إلى كل عروس تتحضر لزفافها لصيف 2024 وتبحث عن فستان أحلامها، ها نحن اليوم قررنا أن نساعدك ونعرفك على متجر ستجدين فيه كل ما ترغبين به! إنه متجر The Bridal Atelier الذي افتتح أبوابه في الامارات العربية المتحدة ليقدم تجربة لا مثيل لها.

يتميز متجر The Bridal Atelier بمفهوم جديد يلبّي احتياجات كل عروس في دبي تبحث عن الأناقة والرقي في يوم زفافها. يقع المتجر في قلب منطقة القوز الناشئة لمساعدة العرائس على الظهور بأفضل حالاتهن. فهو بوتيك متخصص في فساتين الزفاف أسسته ديالا أبو عيسى.

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من فساتين الزفاف، يحتضن المتجر 15 مصمم وخياط ذو خبرة عالية يقدمون تعديلات مع خدمة التخصيص من العمل البسيط مثل تغيير الحجم والحاشية إلى إضفاء المزيد من التعديلات على فستان العروس مثل تغيير خط العنق والأحزمة إلى التصميم فوق التنانير والأكمام جنبًا إلى جنب مع أعمال الخرز المعقدة.

من تغيير الحجم البسيط إلى العمل الأكثر تعقيدًا، يعرف متجر The Bridal Atelier بتصميم الحجاب والتنانير والأكمام على سبيل المثال لا الحصر بحسب الطلب.

عن هذا المتجر الاستثنتائي تقول مؤسسته ديالا أبو عيسى "مهمتنا في The Bridal Atelier هي جعل كل عروس تشعر بأنها استثنائية في يومها الخاص يسعدنا تقديم تجربة جديدة ومعززة لعرائسنا. تم الآن تصميم مساحتنا الجديدة بدقة حول رغباتهم، وتكملها خدمات جديدة تهدف إلى تحويل المزيد من الأحلام إلى حقيقة".

اقرئي ايضاً: فساتين زهير مراد الجديدة للاعراس 2025

 
العلامات: فساتين أعراس
شارك