لعشاق كرة القدم إليكم هذه الساعة من Hublot لمونديال قطر 2022

تتمتّع هوبلو Hublot بمكانة مرموقة بصفتها أول علامة رائدة في صناعة الساعات الراقية تدخل إلى مجال كرة القدم.

بعد أن كشفت عن حملتها الخاصة بمونديال قطر 2022، ها هي Hublot ترفع الستار عن ساعة بيغ بانغ إي الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 Big Bang e FIFA World Cup Qatar 2022.

تجربة استثنائية غير مسبوقة بإنتظار عشاق كرة القدم مع هذه الساعة الذكية المزوّدة بوظيفة "الجدول الزمني"، إذ تعتبر ساعة بيغ بانغ إي الأعلى أداءً والأكثر سحراً حتى الآن.

تأتي مع شاشة عالية الدقة وأكبر حجماً، ومع تطبيق كرة قدم جديد يلتقط كل لحظة من لحظات المباريات. وقد زُوّدت الحافة الخارجية من القرص بمقياس مقسّم إلى خمسة أقسام تشير إلى الشوطَين الأول والثاني من المباراة، والوقت الإضافي في كل شوط، وفترة الراحة بين الشوطَين. 

هذا تم تسجيل هدف، ستعرض الساعة رسماً متحرّكاً يضم اسم اللاعب، وسيظهر على المقياس رمز كرة القدم إلى جانب الدقيقة التي سُجّل فيها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لصاحب الساعة إعادة مشاهدة هذه الأحداث في أي وقت أثناء المباراة، من خلال تدوير تاج الساعة.

تأتي ساعة بيغ بانغ إي من Hublot مع بطارية تدوم طوال اليوم ويستغرق شحنها ساعتَين لملئها بالكامل عند نفادها.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الساعة  متوفرة فقط من 1000 قطعة، والنسخة الرسمية منها تتميز بقرص بلون البرغاندي وبحزام مطاطي مبطّن باللونَين الأسود والبرغاندي من وحي ألوان علم دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم. كما ويمكن لعشّاق كرة القدم اختيار شكل القرص والحزام باللون الذي يحلو لهم من الألوان المتوفّرة التي ترمز إلى كل دولة من الدول الـ32 المشارِكة في البطولة.

اقرئي أيضاً: ماجيك غولد يعكس حرفيّة عالية لدى Hublot وتصاميم رائعة تعكس هذه المادة!

 
شارك