كيف يمنحك الفرو إطلالة راقية؟

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 6

  • Louis Vuitton

  • Prada

  • Jimmy Choo

  • Givenchy

  • Michael Kors

  • Tory Burch


في موسم الشتاء لا بدّ أن تشكّل تصاميم الفرو جزءاً من خزانتك، خصوصاً أن عدداً كبيراً من المصممين ركزوا عليها بشكل كبير وقدموها بقصات متنوعة، فهذه الصيحة الجميلة تعكس على إطلالتك دفئاً ورقياً لا مثيل لهما.

اقرئي: لماذا هيمن اللون الأسود على حفل الـ “غولدن غلوب 2018″؟

استخدم مصممو الأزياء الفرو بطرق عدّة، في المعاطف والقبعات والأحذية والقفازات والسترات والتنانير التي تمنح لمسة دافئة، وحتى كأكسسورات تضاف إلى الملابس كأكمام ووشاحات الفرو. واللافت في الموضوع أن التعامل معه يشبه التعامل مع باقي الأقمشة ، كالمخمل والتويد وغيرهما، فهو لا يختلف عنها في أي شيء إذ يمكن اعتماده في التصاميم الضيقة أو في تلك التي تنساب على شكل فساتين أو معاطف، والفضل في ذلك يعود إلى التكنولوجيا الحديثة التي خففت من سماكته كثيراً. يشار إلى أن الآراء تنوعت واختلفت، فبعض المصممين فضلوا إدخال إيحاءات من الفرو إلى تصاميمهم مثل توري بورش التي ابتكرت سترات بياقات من الفرو المميز والأنيق في حين أن دوراً أخرى مثل دار ماكس مارا أدخلت الفرو إلى مختلف تصاميمها ولم يقتصر على الأكمام أو الأكتاف بل ابتكرت معاطف بأكملها من الفرو. كذلك الحال مع تصاميم دار ميسوني ومايكل كورس ولويس فويتون التي خصصت حيزاً كبيراً له.

اقرئي: الملابس الفضفاضة لإطلالة متجددة

أكسسوارات متنوعة من الفرو

لم يعد الفرو حكراً على الملابس فقط، فحتى الأكسسورات بمختلف أنواعها باتت تصنع من الفرو، إذ أصبحت المرأة ترتدي ملابس عادية وتضيف إليها أكسسورات الفرو كي تزيد من فخامتها ورقيها. وهذا الموسم لفتتنا دور عديدة بتقديمها مجموعات مميزة من الحقائب والأحذية المصنوعة من أجود أنواع الفرو والتي تعكس إيحاءات رائعة من الرقي والفخامة فأعجبتنا بشدة تصاميم ميوميو وبرادا. كما برزت مجموعة من الأحذية المميزة المزينة بالفرو بأشكال مختلفة خصوصاً لدى جيمي شو وجيفنشي وغيرهما… وطبعاً لم يقتصر الأمر على الحقائب والأحذية بل دخل الفرو في القفازات والأوشحة والأساور والسلاسل والنظارات والقبعات والياقات وغيرها…

اقرئي: 8 نصائح طبّقيها عند ارتداء النقشة الحيوانية



شاركينا رأيكِ