كتاب Dior Moments of Joy ينشر البهجة في عالمك

"لطالما أدركت النساء بفضل حسّهن القوي أن هدفي ليس جعلهن أكثر جمالاً وحسب بل أكثر سعادة أيضاً" إنه قول للمصمم العالمي الراحل Christian Dior الذي لطالما بحث عمّا يحسّن حياة المرأة ويسمح لها بأن تعطي أفضل ما لديها كي تعرف الفرح.

وفي هذا السياق، يأتي كتاب Dior Moments of Joy أو "ديور لحظات من السعادة" الذي يتم إطلاقه اليوم في حفل في باريس كهدية للسيدات اللواتي يعشقن الدار ليستعرض أمامهن تاريخها الطويل في الإبداع والجمال والنجاح من خلال الاحتفاء بواحدة من أعمق المشاعر الإنسانية وهي السعادة.

ويحتفي الكتاب الذي قدمته Murielle Teodori والذي يستمد الإلهام من الأدب والفلسفة والتاريخ بإبداعات الدار ويوفر منظوراً فريداً لما قدمته على مدى سنوات طويلة فترين فيه مجموعة من الصور الحصرية لأهم العارضات والأيقونات اللواتي تعاملن مع الدار بالإضافة إلى صور من عروض الأزياء التي قدمتها منذ سنة 1947 وصور من وراء الكواليس ومن ورش عمل مختلفة أقيمت على مدى السنوات الفائتة.

ويعكس المحتوى الفرح والبهجة اللذين تسعى الدار إلى نشرهما من خلال ما تقدمه من منتجات فاخرة سواء في عالم الموضة أم الجمال. فأثري مكتبتك بهذا الكتاب المدهش الذي سيضفي قيمة إضافية على موجوداتك الثمينة.

إقرئي المزيد: «ديور» لمارك بوهان... تاريخ من الأناقة

 
شارك