قفاطين مخصّصة لأمسياتك الرمضانية

يحلو التألّق بالعباءة والقفطان في الشهر الفضيل بشكل خاصّ، إذ تجتمع الأسرة حول موائد الإفطار كما وحول روحانيات العيد ومعانيه السامية.

ومهما كان الوقت الذي تختارين قضاءه في هذه الفترة المميّزة من العام، سواء فضّلت المكوث في المنزل مع الأسرة أو تشارك الإفطار مع الأصدقاء أو حتّى الاستمتاع في رحلة بعيداً عن الديار خلال العيد، تقدّم لك علامة INGIE Paris فرصة الحصول على الأزياء والتصاميم المناسبة.

فلتحتفظ المرأة في الأوقات جميعها بالأناقة التي تحلو لها، تكشف العلامة الباريسية عن مجموعة رمضانية كبسولية. وتتضمّن هذه الأخيرة قفاطين كلاسيكية تحمل لمسات معاصرة وتطلّ بأسلوب أنيق ومحتشم يناسب تماماً الشهر الفضيل. وتأتي القطع الجديدة بوحي من أيقونة الموضة الراحلة جاكي كينيدي كما ومن قصّات السبعينات الأنيقة والناعمة.

أمّا عدد القطع، فهو سبعة قفاطين محدودة الإصدار وغير متواجدة سوى في بوتيك العلامة في دبي مول. وقد حيكت التصاميم بقماش الكريب باللونين الوردي والمرجاني كما وبحرير الكادي باللونين الأزرق والأصفر الفاتح. بالإضافة إلى ذلك، تتألّق القفاطين بتطريزات من الورود وبلمسات سبعينية كالأحزمة العالية على الخصر والأكمام الواسعة المكسّرة.