قطع استثنائية للمرأة الإماراتية احتفالاً باليوم الوطني

أيام قليلة تفصلنا عن اليوم الوطني الإماراتي، ولأن المرأة الإماراتية متميزة في ستايلها وتتمتع بذوق رفيع، خصتها الماركات العالمية بقطع حصرية لتكمل بها إطلالتها في هذه المناسبة.

مفتاح Emerald Key من .Tiffany & Co

تحتفل علامة .Tiffany & Co بهذه المناسبة الوطنية من خلال إطلاق نسخة حصرية ومحدودة الإصدار من مفتاح Emerald Key. الذي يحمل توقيع خبراء العلامة الحرفيين في نيويورك، حيث يتألق بقوة اللون الأخضر الغني ويتزين بقطع الألماس المنسقّة بمنتهى الإتقان.

وقد تعاونت الدار مع المصممة الإماراتية ياسمين الملا.

خاتم من Nina Runsdorf

منذ عام تقريباً، زارت Nina Runsdorf الإمارات للمرة الأولى، حيث وقعت بحب هذا البلد. وبعد عام، ها هي تخص المرأة الإماراتية بهدية مميزة عبارة عن خاتم FLIP من مجموعة   ARTIST بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. من خلال ابتكار نسخة حصرية من خواتم Flip المطليّة بالألوان تحديداً باللون الأخضر.

قلادة من Fabergé

لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، ها هي علامة Fabergé تصدر قلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار18 قيراط رمزاً مذهلاً للدولة. تتميز هذه القلادة بشكلها الدائري والاستثنائي، مرصعة بـ 95 ماسة بيضاء، 54 حجر زمرد، 29 ياقوتة مستديرة و61 عمداً أسود.

مجموعة كبسولية من Jimmy Choo

لأن إطلالاتك لا تكتمل من دون الحقيبة والحذاء، ها هي علامة Jimmy Choo تطرح مجموعة كبسوليّة حصريّة في متر Level Shoes في دبي مول. تضمّ التشكيلة باقة مختارة من تصاميم المول وحقائب Mini Paris الأنيقة التي تتميز بألوانها التي تتماشى مع هذه المناسبة، بدءا من البرغندي وصولاً إلى الزمرّدي. وقد تعاونت Jimmy Choo مع المصممة الإماراتية ياسمين الملّا للاحتفال بإطلاق هذه المجموعة محدودة الإصدار.

مجموعة 1735 من Garrard

لهذه اليوم المميز، تعيد دار Garrard إحياء تصاميم من مجموعة 1735 التي تتألف من أساور، وعقود وخواتم مرصعة عند الأطراف بالماس.

حقائب Tyler Ellis

تتميز مجموعة حقائي Tyler Ellis لخريف وشتاء 2020-2021 بألوانها التي تأتي نسخة طبق الأصل لألوان العلم الإماراتي: الأحمر، الأبيض، الأسود والأخضر. نحن أحببنا كل تصاميم هذه المجموعة لكننا اخترنا حقيبة اليد ستيلا التي تتميز بلونها الأخضر، مع سلسلة قابلة للإزالة ما يجعلها تتماشى مع كافة إطلالاتك خلال اليوم الوطني الاماراتي.

اقرئي أيضاً: التطريزات موضة أساسية وسميرة سعيد تؤكد ذلك!