فستان الملكة رانيا في حفل حناء رجوة آل سيف من توقيع مصمم لبناني

لا يمكن أن تحل الملكة رانيا في أي مناسبة جتى تصبح حديث الجميع وتلفت كل الأنظار إليها بسبب أناقتها وجمالها واختياراتها المميزة للفساتين، وهذا بالفعل ما حدث في آخر إطلالة لها في حفل حناء رجوة آل سيف الذي أقيم مساء أمس في قصر الزهران في العاصمة الأردنية. فما هي التفاصيل وراء تصميم فستان الملكة رانيا في حفل حناء رجوة آل سيف؟

إطلالة المكلة رانيا في حفل حناء رجوة آل سيف

جرت مراسم حفل حناء رجوة آل سيف في قصر الزهران، ولفتت العروس الأنظار كلها نظراً لإطلالتها الأنيقة والممية. وفي تفاصيل إطلالة رجوة آل سيف فقد اختارت فستاناً مطرزاً من المصممة السعودية هنيدة الصيرفي التي عكست جمال البلدين الأردن والسعودية في فستان واحد. وقد طرز فستان العروس بالخيوط الذهبية ذات أشكال النخيل والنجوم، أما الطرحة فكانت بغاية الفخامة حيث استخدمت الخيوط الذهبية لتطريزها بشكل مميز وأنيق.

أما الملكة رانيا التي دخلت الحفل برفقة الأميرة سلمى والأميرة إيمان، فقد تألقت بفستان من تصميم اللبناني سعيد قبيسي. حمل التصميم المميز للفستان قصة واسعة وأكمام طويلة، وقد استخدمت التطريزات لتزين الفستان عند الصدر. والملفت أن الملكة رانيا اختارت تغيير لون التصميم الأصلي من الأبيض إلى الأزرق حتى لا ترتدي الأبيض المخصص للعروس فقط.

 

اقرئي أيضاً:

فساتين الملكة رانيا المطرزة بالخيوط الملونة

 
شارك