فساتين كيت ميدلتون لم يعلم أحد أنها من خزانة الأميرة ديانا!

كيت ميدلتون هي أيقونة في الموضة وصاحبة أجمل الفساتين في العالم، ففي كل مناسبة رسمية أو عادية تسحرنا كيت ميدلتون بإطلالتها.

لا تتردد كيت ميدلتون في تكرار الفساتين في مناسبات مختلفة، لكنها تعرف تماماً كيف تنسقها بطريقة أكثر عصرية بإضافة لمسة مميزة عليها. كما أنها لا تتردد بأن تستوحي إطلالتها من حماتها الراحلة الأميرة ديانا.

لذلك، جمعنا لك فساتين كيت ميدلتون لم يعلم أحد أنها من خزانة الأميرة ديانا، وأتت نسخة طبق الأصل من لوكاتها الأيقونية:

يوم إعلان خطوبتها من الأمير ويليام عام 2010، أطلت كيت ميدلتون بفستان أزرق قريب جداً من الفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا يوم إعلان خطوبتها من الأمير تشارلز.

عند ولادة طفلها الأمير جورج عام 2013، اختارت زوجة الأمير ويليام فستاناً أزرق بنقشة البولكا دوت يشبه الفستان الذي ارتدته ليدي ديانا، عند خروجها من المستشفى بعد ولادتها للأمير ويليام.

اختارت كيت ميدلتون في الإطلالة الأولى بعد ولادة طفلها الأمير لويس عام 2018، ارتداء معطف أحمر بياقة بيضاء، وهي نفس الإطلالة التي اختارتها الأميرة ديانا في عام 1984 بعد ولادة الأمير هاري.

عام 2019، وخلال جولة لدوقة كامبريدج في أوروبا أردت في إحدى المرات فستاناً أرجواني اللون أتى نسخة طبق الأصل لفستان اختارته ليدي ديانا خلال جولتها الملكية في أستراليا عام 1996 بفارق بسيط أنه جاء من دون أكمام.

مؤخراً، وخلال مشاهدة العرض العالمي الأول لفيلم No Time To Die اختارت كيت ميدلتون فستاناً مشابهاً لفستان الأميرة ديانا مشاركتها في حفل إطلاق فيلم A View To Kill عام 1985.

اقرئي أيضاً: لماذا منعت كيت ميدلتون من المشاركة في إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا؟

 
شارك