فساتين أنابيلا هلال في برنامج "إنت مين The Masked Singer"  ستكون خيارنا جميعاً

تعد أنابيلا هلال من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي، والتي تتميز بأسلوب أكثر من رائع في تنسيق إطلالتها على الشاشة.

منذ أسابيع تحتل أنابيلا هلال أحاديث الإنترنت بإطلالتها في برنامج "إنت مين" The Masked Singer الذي تتولى تقديمه. حيث تختار أنابيلا كل إطلالتها من المصمم اللبناني إيلي صعب. وفي ما يلي جمعنا لك كل فساتين إنابيلا لكي تستوحي من لوكاتها.

في الحلقة الأولى، اعتمدت أنابيلا إطلالة براقة فاختارت فستاناً من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 من إيلي صعب، زينته بحزام أسود عريض عند الخصر مع فتحة عند الساق نسقته مع قفازات من الجلد في إطلالة دراماتيكة ملفتة.

في الحلقة الثانية، اختارت الإعلامية اللبنانية فستاناً أخضر اللون تميز بتصميم الكاب، زينته بحزام عند الخصر عريض. وتميز الفستان بقصته الإنسيابية الناعمة جداً. وحمل فستانها توقيع دار إيلي صعب.

في الحلقة الثالثة من برنامج "إنت مين The Masked Singer" سحرتنا أنابيلا بفستان أسود طويل ذات القصة الواسعة من الأسفل وقماش التول ونقشة البولكا دوت.

في الحلقة الرابعة، نوعت أنابيلا بخيارها، فأطلت بفستان أسود قصير من إيلي صعب، تميز بياقته البيضاء من الكروشيه مع ربطة عنق. وقد أكملت إطلالتها هذه بحذاء عالي الكعب والساق الذي يصل إلى فوق الركبة. في أسلوب عملي مميز جداً.

في الحلقة الخامسة، ارتدت انابيلا هلال فستاناً أسود اللون تميّز بقماش الدانتيل والشراشيب الناعمة المنسدلة، أكملت لإطلالتها بحزام أسود.

أما في الحلقة السادسة من البرنامج، أحببنا كثيراً فستان أنابيلا الذي يتميز بلونه الأزرق عاري الأكتاف، نسقته مع كاب شفاف من لون الفستان وحزام عند الخصر. وطبعاً، حمل الفستان توقيع دار إيلي صعب.

ما رأيك بإطلالات أنابيلا؟ وما هي توقعاتك لإطلالاتها القادمة؟

اقرئي أيضاً: ما رأيك بحذاء الـCombat Boots؟