فاشون فورورد بنسخته الثانية في السعودية
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

من جديد، عاد فاشون فورورد، ملتقى المصممين في الشرق الأوسط، إلى السعودية للمرة الثانية بنسخة “البوب أب” التي تقام في متجر “الرباعيات” حتى 13 يونيو الجاري.

5 خطوات للتألق بالعباءة السوداء

ملتقى المصممين

يعرض الملتقى تصاميم مصممي أزياء سعوديين وخليجيين مثل أنايا وأتيلييه زوهرا وأروى البنوي والباروني والبيج وبنت ثاني وحصة الفلاسي ولاما جوني ونسيبة هابيز وسارة الطوايم وحقائب شهد رحيمي وسارة. وتتضمن التصاميم المعروضة مجموعة ربيع وصيف 2018، بالإضافة إلى ابتكارات خاصة بشهر رمضان المبارك.

7 تطبيقات لعشاق الموضة

تشجيع المواهب الشابة

تهدف نسخة “البوب أب” إلى تشجيع المواهب الشابة من المصممين في المنطقة، بدعم من مجلس دبي للتصميم والأزياء وحي دبي للتصميم، المهتمين بدعم الموضة في الشرق الأوسط. من جانبه، قال بونج جيريرو، الرئيس التنفيذي والشريك لفاشون فورورد دبي: “قررنا أن ندخل في شراكة مع متجر رباعيات في النسخة الثانية من الملتقى، إيماناً منا في أن تضافر الجهود والتعاون سيكون مفيداً أكثر”. وأضاف أن تكرار تجربة “البوب أب” يعود إلى النجاح الذي حققه المصممون العام الماضي، وهو ما جعل الشركة تعيد تكرار التجربة من جديد هذا العام لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المصممين الشباب للتواصل مع سوق التجزئة الواعد في المملكة العربية السعودية. 

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار