غوصي معنا في مجموعة Balenciaga لربيع 2022

من الحياة اليومية لكن من عدسة التكنولوجيا، كشفت بالنسياغا عن مجموعة ربيع 2022 والتي تألفت من باقة من التصاميم والأكسسوارات العملية.

في مجموعة بالنسياغا لربيع 2022 والتي حملت إسم Clones، مزجت الدار مجموعة The Hacker Project التي اشتهرت بها علامة Gucci وتبنتها اليوم بالنسياغا. في تفاصيل هذه المجموعة، أتت كل التصاميم لتتماشى مع كافة المناسبات.

فأتت الفساتين مثلاً مزينة بالرقع والطيات والثنيات المبلغ بحجمها ذات ألوان زاهية، ونفشات غرافيكية مستوحاة من التصاميم الأيقونية للدار. حيت تشير الرسومات الغرافيكية إلى فكرة الأصالة والتي تتمثل بمربع فارغ كتب فيه Your Ad Here فوق رقم خط ساخن.

معاطف بركا ومعاطف بافر تمم تصميمها بأكمام قصيرة وياقة طويلة جامدة. البدلة الرياضية رصدناها بقصات متعددة، أما السراويل فزودت بجيوب يمكن إرتداؤها كجمبسوت وسروال ضيق عند الخصر وواسع عند الساقين مستوحاة من موضة السايبر القوطية.

أزياء السهرة في مجموعة بالنسياغا لربيع 2022 أتت بحلة جديدة مع بدلة بسروال من قماش موليتون. كما وتنوعت الفساتين ما بين الدرابيه والمخمل.

هذا وتواصل العلامة سلسلة النسخ العصرية من الحقائب الكلاسيكية، حيث كشفت عن حقيبة Mag Basket المصنوعة من الجلد المشكل بالحرارة. أما في ما خص الأحذية تنوعة ما بيت الفلات والـStiletto حيث أعيد طرح حذاء السنيكرز من شتاء 2021 بتصاميم مخرمة وكأنها مشغولة يدوياً.

اقرئي أيضاً: