علامة سعودية تشارك في أسبوع الموضة في لندن للمرة الأولى

أصبحت أسابيع الموضة حدثاً سنوياً تنتظره عاشقات الموضة للتعرّف على كل الصيحات الرائجة للمواسم. وفي 20 سبتمبر، ينطلق أسبوع الموضة في لندن حيث سيشهد مشاركة مميّزة هذا العام.

حقيبة يد من توقيع أحلام

فللمرة الأولى، تنضّم علامة سعودية إلى أسبوع الموضة في لندن، علامة “شSheen ” لتكون أوّل ماركة متخصصة في صناعة المجوهرات للمشاركة في هذا الحدث السنوي.

ففي كلّ عام، يختار معرض LFW’s Designer Showroom أكثر من 150 علامة تجارية لتعرض على رواد المعرض، وقد استطاعت هذه العلامة السعودية من أن تشق طريقها نحو العالمية لتعرض مجموعتها لعام 2018 colourful Chandi الملونة.

مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2019

وتعتبر  Chandi المجموعة السادسة للعلامة والثانية التي تم صياغتها من الفضة. وتتألف بشكل أساسي من أقراط كبيرة مستوحاة من الثقافات الملونة في منطقة راجستان في الهند وهي تمزج بين الثقافة والتأثير الهندي الممزوج مع أناقة الشرق الأوسط.

للمرة الأولى: عارضات حوامل على منصة العرض

وعن هذه المشاركة، قالت مؤسسة الماركة، نوشين بخش، وهي مصممة سعودية من أصل كشمري ومقرها حالياً في دبي: “يوضح Chandi كيف تندمج الثقافات معاً لخلق معايير جديدة للجمال. كما وتحيي تقاليد الماضي وتعيد الزخارف وتبث فيها الحياة من جديد لتأخذها نحو آفاق أوسع”.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار