عبّري عن ذاتك من دون تردّد مع نظارات SPILTMILK

أبصرت علامة SpiltMilk النور في العام 2019 على يد رجل الأعمال المقيم في دبي Saif Ghobash وJudge Khanna المقيم في نيويورك. وتتميّز علامة النظارات هذه بتجسيدها الروح الحقيقيّة لما تعنيه النظارات المتألقة والممتعة. حيث أنّ كلّ قطعة مصنوعة يدويّاً بدقة عالية في اليابان، باستخدام أفضل أنواع الحرفيّة والمواد. إذ يسمح استخدام التيتانيوم والفولاذ المقاوم للصدأ بتعديل كلّ زوج من النظارات ليلائم الوجه بمثاليّة. لذا لا شكّ في أنّ هذه العلامة المميّزة تعكس إحساساً قويّاً بالرفاهية وتعدّ شكلاً من أشكال التعبير عن الذات التي لا تعرف الخوف؛ لتكون خير مثال على الفرادة في الأسلوب والجماليّة الجريئة أيضاً.

كيف لا؟ وتؤمن العلامة التجاريّة بفكرة أنّ «وهم الجمال يقبع في عدسة الناظر» حيث يجب أن يكون كلّ شخص وأيّ شخص «قادراً على ارتداء زوج من النظارات ويشعر بأنّه مصنوع من أجله»: هذه كلمات Judge Khanna. والملفت أنّ كلّ من JudgeوSaif تطلّعا إلى إنشاء علامة تجاريّة تقدّم المنتجات الفاخرة للمستهلكين بسعر مناسب ومقبول؛ ومن هنا بدأ الثنائي الرحلة معاً وحقّقا نجاحاً كبيراً في غضون فترة زمنيّة قصيرة. غير أنّ العلامة التي تمّ إنشاؤها من الصفر، استغرقت عاماً ونصف من عمليّات المراجعة وإعادة البناء المستمرّة قبل إطلاقها رسميّاً.

وتستقي كلّ مجموعة إلهامها من التاريخ والسفر والألوان بالإضافة إلى تاريخ الموضة نفسها. وعلى سبيل المثال، نلاحظ أنّ واحدة من المجموعات المعروضة مستوحاة بالكامل من ملابس التسعينات الجاهزة التي أُعيد تصميمها في أزياء تناسب العصر الحديث. وبما أنّ Judge وSaif يسافران كثيراً، لذا فهما يراقبان الثقافات المختلفة وتاريخها ليعيدا تخيّله على طريقتهما الخاصّة ويجسّدانه من خلال قطع المجموعة الخاصّة بهما. ولكن بالإضافة إلى التصميم، يلعب اللون دوراً رئيساً في إنشاء القطع؛ حيث يحتاج المرء إلى أن يكون شديد الدقّة في اختيار الألوان التي تتناسق مع غيرها. وبينما تتوفرّ نغمات محايدة من الأسود والفضي والذهبي في كلّ مجموعة؛ تمت إضافة المزيد من ألوان البوب مثل الأزرق والأحمر والأرجواني والأخضر لإضفاء لمسة من الجرأة والغرابة.

كذلك، تتنوّع مجموعات العلامة بين الأشكال الكبيرة والجريئة إلى تلك الأكثر أناقة ورقّة، فيمنحاننا تصاميم مثاليّة للاستخدام الشخصيّ وجميلة أيضاً للحصول على لقطات أكثر جرأة. وفي خلال فترة زمنيّة قصيرة، نجحت العلامة التجاريّة في توسيع آفاقها على مستوى العالم، حيث يمكن العثور عليها اليوم في 30 متجراً من حول العالم تتراوح أماكنها من Selfridges في لندن، و IT في هونغ كونغ، وصولاً إلى أغلفة المجلات الدوليّة وكذلك في شوارع نيويورك، مدينة الصيحات و الموضة.

في غضون هذه الفترة الزمنيّة القصيرة منذ إطلاق SpiltMilk، اشتهرت العلامة التجاريّة على نطاق العالم كلّه. وفي فبراير 2020، تم اختيارها على أنّها «العلامة التي يجب مراقبتها»، فضلاً عن أنّها فازت بجائزة البحث عن الموهبة للعام 2020 من Vision Expo 2020 Talent Search. وبفضل اهتمامها الكبير بالتفاصيل، وقطعها المصنوعة يدويّاً بدقّة، والجماليّات التي لا مثيل لها؛ من المؤكّد أنّ SpiltMilk تعتبر علامة نظّارات مثاليّة لأيّ شخص لا يخشى لفت الأنظار بالمنتج الذي يبحث عنه.