صيحات جديدة أُطلقت في أسبوع الموضة في نيويورك

المزيد والمزيد من عروض الأزياء تُجرى حاليًا في نيويورك التي تشهد على اسبوع الموضة الخاص بموسم ربيع وصيف 2025 بحيث أُطلقت من خلالها العديد من الصيحات التي ستطغى على الفترة المقبلة.

كانت الفساتين العنصر الأهم في مجموعة مايكل كورس Michael Kors التي قدمها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك عارضًا مجموعته لموسم ربيع وصيف 2025 التي كانت حالمة وتعكس الحب والانوثة إلا ان ألوانها بقيت محايدة وتنوعت بين الأبيض والأسود مع بعضًا من الألوان.

من ناحية الأقمشة لم يعتمد المصمم على الطبعات والنقشات بل على بعضًا من الزخارف او ما بشبه الدانتال وكان العنصر الأبرز هو الحزام الذي حضر في العديد من القطع.


من ناحية كارولينا هيريرا Carolina Herrera فركزت في مجموعتها على خطٍ معين بالألوان اكانت الملونة أو تلك التي تم الإعتماد فيها على الأبيض والأسود فبرزت السراويل المميزة بخصرٍ عالٍ والتي يحلو تنسيقها مع الكنزات الواسعة من القطن المزين بنقشات الأزهار. 

حرص المدير الإبداعي لدى العلامة Wes Gordon على ابتكار تصاميم مثالية من خلال الانتقاء الدقيق لأجمل الألوان والقصات أكانت الدانتيل، الجيرسي، الحرير، الجيبور، الأورجانزا، التطريزات اليدوية وغيرها.

اقرئي ايضًا:تصاميم العلامات العريقة تعود بقوة الى أسبوع الموضة في نيويورك

قدمت Coach خطًا مختلفًا مركزةً على الملابس المريحة بأقمشة الدنيم، الجلد مع قمصان القطن والستايل الواسع الفضفاض مما يتناسب مع نمط الحياة السريعة التي نعيشها اليوم.
 

اقرئي ايضًا:الأسلوب الرياضي يسيطر على مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2025

 
شارك