شيرين بالبيجاما ومي عزّ الدين بفستان كالوسادة… إليك آخر إطلالات النجمات

كثيراً ما تتشارك النجمات إطلالاتهن المختلفة مع متابعيهنّ عبر حساباتهنّ على تطبيق الصور «إنستغرام». وقد لفت عدد منهنّ الأنظار مؤخراً باعتمادهنّ لوك غير مألوف أو مثيراً للانتباه.

اقرئي: هل أجرت عملية تجميل؟ نجوى كرم تكشف الحقيقة

فقد نشرت الفنانة المصرية شيرين صورة لها أثناء وجودها في الطائرة متوجهة من القاهرة إلى دبي. وجذبت الأنظار باعتمادها الـ«بيجاما ستايل» وأثارت إعجاب أكثر من 112 ألف متابع بمظهرها الطبيعي والعفوي.

كذلك، أشعلت الممثلة المصرية مي عزّ الدين الجدل من خلال صورة نشرتها على صفحتها على التطبيق نفسه. فقد ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً يشبه بلونه ورسومه وسادة وضعتها إلى جانبها. وحققت أكثر من 135 إعجاباً.

اقرئي: لجين عمران: لن أكشف سرّ زواجي 

أما نانسي عجرم، فقد أظهر أكثر من 150 ألف متابع إعجابهم بآخر إطلالاتهاإذ بدت في الصورة التي نشرتها على حسابها وهي تأكل المنقوشة معتمدة لوك عفوياً جداً. وقد اختارت قميصاً أزرق واسعاً ومريحاً وسروالاً باللون البيج.

بدورها، نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها وهي ترتدي كنزة رياضية مع سترة مريحة، فيما اختارت لجين عمران فستاناً مزيناً بنقشة حمار الوحش السوداء والبيضاء مع حذاء صيفي مفتوح بتصميم مميز باللون الأحمر.

اقرئي: ناردين فرج: المرأة العربيّة تبهر محيطها

واكتفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بإطلالة كلاسيكية مريحة إذ أضافت سترة من الجلد الأسود إلى كنزة بيضاء من الصوف مع سروال باللون الأخضر الغامق. لكن حذاءها شكل العلامة الفارقة لهذه الإطلالة إذ اختارت البابوج الشفاف المفتوح.

وأخيراً، تألقت مايا دياب بأوفرول من المخمل باللون الأسود أظهر جمال قوامها وأناقتها وحصلت على إعجاب أكثر من 56 ألف متابع.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار