"شاهد" تجمع نجوم الفن في دبي وإطلالات الفنانات تسرق الأضواء

كانت دبي مسرحاً لحدث كبير قبل أيام جمع العديد من نجوم الفن من مصر ولبنان وسوريا، وهو احتفالية إعادة إطلاق منصة "شاهد" بشكلها الجديد، وجرى خلال الحفل الكشف عن الأعمال التي ستعرضها المنصة هذا العام بالإضافة إلى التغييرات فيها.

وقد حضر الحفل الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم"، عضو مجلس دبي، رئيس "اللجنة الأولمبية الوطنية"، رئيس "مجلس دبي للإعلام"، ووزير الإعلام في المملكة العربية السعودية تركي الشبانة ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC الشيخ وليد آل ابراهيم والمشرف العام على المجموعة علي الحديثي وحشد من الضيوف والوجوه العامة والرؤساء التنفيذيين والفنانين والمخرجين ومن بينهم تيم حسن وباسل خياط وطارق العريان وعمرو يوسف وتامر حبيب وآسر ياسين، فيما أضاء شعار "شاهد" الجديد برج خليفة مبهراً الحاضرين والمشاهدين.

وتألقت الفنانات أمام عدسات المصورين في إطلالات بعضها كان آسراً وبعضها الآخر عادياً، وجاءت إطلالة سيرين عبد النور لتؤكد ريادتها في عالم الموضة، فقد اختارت فستاناً أسود مكشوفاً عند الكتفين والصدر من تصميم نيكولا جبران ونسقت معه حقيبة بتصميم فريد على شكل نجمة، أما شعرها، فتركه مسدولاً على كتفيها مفضلة التركيز على ماكياجها الذي جاء قوياً ومعتمدة أحمر الشفاه الخمري الداكن.

كذلك، برزت النجمة الأردنية صبا مبارك بإطلالة كاملة باللون الأحمر، فهي اختارت البدلة المؤلفة من سروال رسمي وبلايزر فيما اعتمدت تسريحة الشعر الكاريه القصير والمستقيم، مفاجئة جمهورها بهذا التغيير الجذري في مظهرها.

من جهتها، اختارت الإعلامية ريا أبي راشد التي تولت تقديم الحفل اللون الأسود فاعتمدت سروالاً ضيقاً وكنزة مخرمة من Michael Kors ونسقت معها حذاء من Jimmy Choo ومجوهرات من Bvlgari.

وكان لنجمات مصر حصة كبيرة في الحدث، إذ حضرت رانيا يوسف واختارت فستاناً قصيراً باللون الأسود مع ياقة باللون الفضي، ومنّة شلبي التي فضلت التركيز على الجزء العلوي من إطلالتها من خلال بلوزة براقة بألوان الفوشيا والكحلي والذهبي مكشوفة عن الصدر.

وقد حضرت أيضاً ياسمين رئيس التي اختارت فستاناً باللون الأسود من الدانتيل مع تفاصيل ذهبية بسيطة، وبدت مواطنتها أمينة خليل متألقة بسترة من الجلد مع كنزة سوداء وتنورة من الجلد والمخمل.

وبعيداً عن الموضة، كان لافتاً خلال الحفل تعامل النجم تيم حسن مع الفنانتين سيرين عبد النور وصبا مبارك ببرودة، إذ بدا من تصرفاته أنه تجاهلهما، فالأولى كانت تعطي حديثاً صحافياً ليمر الفنان السوري من أمامها من دون الالتفات إليها فما كان منها إلا أن بادرت بالسلام ليعود ويلقي التحية من دون حماس، بينما قامت صبا التي لم يتوقف تيم أيضاً لإلقاء التحية عليها أيضاً بغمزه بعينها وفق ما أظهرته فيديوهات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فلم يستدر إليها أو يتوقف ليكلمها، بل أكمل طريقه.

اقرئي المزيد: النجمات يخطفن الأنظار في حفل SAG Awards وجينيفر أنيستون حديث الساعة