سيول وجهة Louis Vuitton لعرض مجموعة ما قبل خريف 2023

في قلب العاصمة الديناميكية لكوريا الجنوبية وعلى خلفية أيقونية لـ Jamsugyo Bridge ، ستكشف Louis Vuitton عن مجموعتها لما قبل خريف 2023 في خطوة تؤكد على العلاقة القوية التي تجمع الدار بهذا البلد.

من المعروف أن "فن السفر" هو في جوهر العلامة التي تنظم عروضها في مختلف أنحاء العالم وفي مواقع ومعالم مشهورة عالمياً ذات أهمية معمارية

منذ افتتاح أول متجر لعلامة Louis Vuitton في سيول عام 1991 ، كانت المدينة وما زالت مصدر إلهام للدارمحطة للدار، وهي كانت قد احتضنت معرض "Volez ، Voguez ، Voyagez " عام 2017.

في تفاصيل العرض، سيكون حدث ثقافي شامل يوفر تجربة فريدة لا تنسى للضيوف والجماهير الدولية على حد سواء. سيتم بث العرض مباشرةً على مستوى العالم على قنوات Louis Vuitton الاجتماعية وعلى الشاشات العامة في شوارع سيول.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها لويس فويتون عرض مجموعة ما قبل الخريف في هذا البلد.

هذا ووجهت العلامة الدعوة لـ100 طالب لمشاهدة العرض عن قرب في خطوة لإبراز المواهب الثقافة المحلية والتميز الفني على نطاق عالمي.

يذكر أن بعد هذا العرض، ستكشف Louis Vuitton عن مجموعة Cruise، في 24 مايو المقبل على جزيرة Isola Bella الصغيرة قرب Lake Maggiore، على بعد 33 كيلومتراً من مطار مالبنسا في ميلانو.

اقرئي أيضاً: دليلك لأجمل الحقائب والأحذية لعيد الفطر 2023 من Louis Vuitton

 
شارك