سواروفسكي تستقبلك في عالمها السحري الجديد Instant Wonder

تواصل علامة سواروفسكي المضي قدماً في كتابة فصل جديد من فصول تاريخها العريق الذي يزخر بالابتكار وتقطيع الكريستال. كيف لا وهي تتزين برؤية استثنائية تحتفي بالكريستال وكل ما يميز أشكاله وسماته.

عالم جديد قررت سواروفسكي أن تفتح أبوابه من اجل اكتشاف شعارها Ignite your dreams، باعتبارها رائدة عوالم التصميم والعلوم والموضة والترفيه وكإحدى كبرى الشركات المعروفة بإبداعها.

متاجر Instant Wonder

ينبض مختبر العجائب من سواروفسكي بالحياة مع الإعلان عن افتتاح 28 متجراً من متاجر Instant Wonder في مجموعة من أهم الأسواق العالمية، أبرزها افتتاح متجر طال انتظاره في مول الإمارات في دبي.

يعكس المكان الحملة التي أطلقتها العلامة، فهو معزز بمزيج من الألوان والتركيبات المفعمة بالحياة والمواد المبتكرة التي تمتزج معًا لإثارة الفضول وتشجيع التعبير عن الذات. تأتي متاجر Instant Wonder من سواروفسكي تجسيدًا حيًا لمشاعر سحرية مبهجة، ضمن مشهد يحاكي أحلى الأحلام ويزدان بمجموعة كاملة من قطعٍ تتغنى بأسلوب الحياة الذي يفوح بالكريستال.

يتزين كل متجر من متاجر Instant Wonder بواحد من خمسة ألوان، وهي الأبيض والوردي والأخضر والأزرق والأصفر، والتي تمثل بدورها ألوان الضوء الساطع المنعكس عبر الكريستال. وفي كل زاوية وركن، يتمثل طموح سواروفسكي في خلق ممر غامر إلى عالم سحري، لتترك انطباعًا دائمًا يوقد الإلهام في أرواح كل من يزوره.

أصبح بإمكانك زيارة متجر Instant Wonder من سواروفسكي في مول الإمارات واكتشاف أجمل إبداعات العلامة الساحرة في عالم الكريستال.

اقرئي أيضاً: Swarovski تعّين أول مديرة إبداعية لها