سواروفسكي تحتفي بموسم الاحتفالات مع فعالية فريدة في دبي مول

أعلنت سواروفسكي، إحدى أشهر علامات المجوهرات والكريستال في العالم، عن تنظيم فعالية مميزة  بمناسبة موسم الاحتفالات وهي عبارة عن متجر مؤقت في دبي مول، أكبر مركز تسوق في الإمارات العربية المتحدة، اعتباراً من 13 ولغاية 30 ديسمبر 2018.

ويندرج ذلك في إطار مساعي العلامة الجديدة نحو توفير تجربة ذات طابع رقمي لعملائها على مستوى العالم. وستتخلل الفعالية المؤقتة مجموعة من نقاط الاتصال المبتكرة لتعزيز عمليات الشراء.

لموسم الاحتفالات مع Swarovski طعم آخر

وتأتي هذه الخطوة عقب تجديد متجر سواروفسكي في شارع أكسفورد في لندن وتجهيزه بتكنولوجيا متطورة، كما وتمثل رؤية استراتيجية لمستقبل العلامة تركز على حضورها عبر قنوات متعددة ومتكاملة. وتستضيف الفعالية مجموعة من العناصر التفاعلية للزوار، بما في ذلك محطة افتراضية لتجريب مجوهرات التشكيلة الجديدة حيث يمكنهم تجربة القطع من خلال الصور الإلكترونية والتأكد من ملاءمتها لهم من دون الحاجة إلى تجريب كل قطعة على حدة.

وسيقدم المتجر كذلك مجموعة من المزايا الفريدة مثل منصة التقاط الصور ليستمتع المتسوقون بجولتهم، بالإضافة إلى شجرة احتفالية عصرية تضم أكثر من 400 نجمة وقطعة زينة لإضفاء المزيد من التألق على هذه التجربة.

كيف تحتفل Swarovski باليوم الوطني الإماراتي؟

وتنفرد سواروفسكي بمكانة مميزة في السوق كخبير رائد في مجوهرات الكريستال، لا سيما في ضوء الإبداعات الجديدة التي ساهمت في ترسيخ حضورها على الساحة العالمية.

وتواصل العلامة المضي قدماً في مسيرتها من خلال مواكبة احتياجات العملاء، سواء عبر إعداد تشكيلاتها الفريدة مثل “فيستف سيزن” الخاصة بموسم الاحتفالات والتي تروي قصة حديقة خيالية ساحرة توقف عندها الزمن، ومانحي الهدايا الذين ينشرون الحب والفرح، أو عن طريق تقديم سبل جديدة ومبتكرة لإشراك العملاء في تجربة ممتعة وفريدة من نوعها.

إنه العيد الـ90 لـ”ميكي ماوس”… فكيف احتفلت به Swarovski؟

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار