ريهانا تكشف عن موعد طرح مجموعتها بالتعاون مع Amina Muaddi

مع نهاية العام 2019، كشف صاحبة علامة الأحذية الأردنية Amina Muaddi عن تعاون يجمعها مع علامة Fenty التي تملكها المغنية العالمية ريهانا.

في هذا السياق، نشرت المصممة الأردنية صورة تجمعها مع ريهانا أثناء العمل على هذه المجموعة، وأرفقت الصورة بتعليق "كان من دواعي سروري أن أعمل على مجموعة الأحذية هذه مع علامة Fenty، أتمنى أن تعجبكم بقدر ما أعجبتنا ".

أما عن تاريخ طرح مجموعة الأحذية هذه، كشفت Amina "موعد إطلاق هذه المجموعة من الأحذية سيكون في 15 يوليو على موقع علامة fenty.com.

هذه التشكيلة، لم نعرف عنها الكثير لكننا نتوقع أنها ستكون استثنائية من حيث الموديلات والألوان خاصّة أن ريهانا غير تقليدية، حيث قامت بنشر صورة لإحدى التصاميم الذي تميز بكعبه العالي وبأسلوب الشرائط.

تجدر الإشارة إلى أن ريهانا اعتمدت في العديد من إطلالاتها أحذية حملت توقيع المصممة الأردنية التي أصبحت خياراً لأشهر النجمات وعارضات الأزياء أمثال كيندال جينر، جيجي حديد وكايلي جينر.

ويبدو أن ريهانا تواصل التوسع في علامة الأزياء التي أسستها، إذ تضم ملابس جاهزة، أحذية، مجوهرات، بالإضافة إلى علامة المكياج التي تحمل الاسم نفسه Fenty Beauty.

اقرئي أيضاً: ريهانا تصدر كتابها الأوّل... إليك تفاصيله