ريا أبي راشد تتصدر أجمل إطلالات النجمات في حفل الـGolden Globe لعام 2021

بإطلالة ساحرة، اختارت الإعلامية ريا أبي راشد أن تشارك في حفل جوائز الـGolden Globe لعام 2021، الذي أقيم طبعاً عبر الواقع الافتراضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

من دبي إلى نيويورك ولوس أنجلس، أثارت ريا أبي راشد إعجاب متابعيها ومتابعي الحفل بإطلالتها. وفي التفاصيل، اختارت ريا فستاناً حمل توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة تميز بلونه الأزرق الفاتح، مطرزاً بالترتر والخرز على شكل نجوم ذات فتحة عن الساق. وأكملت إطلالتها بصندال من تصميم Giuseppe Zanotti باللون الفضي.

 أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ريا تسريحة شعر النصف رفعة مع مكياج هادئ. وأضافت لمسة مميزة على لوكها مع مجوهرات Bvlgari حيث اختارت أقراطاً من الماس المتدلية مع سوار وخواتم.

وأرفقت ريا المنشور على إنستغرام بالتعليق التالي "نظراً لأن السجادة الحمراء الحقيقية لـ Golden Globe لا يمكن أن تحدث هذا العام، فقد أحضرت سجادتي الحمراء في دبي".

تجدر الإشارة إلى أن ريا تشارك في الحفل من أجل إجراء راشد لقاءات حصرية مع الفائزين من خلال تطبيق Zoom ضمن برنامج Scoop With Raya.

ومن إطلالة ريا أبي راشد الرائعة، نستعرض معك أبرز إطلالات النجمات اللواتي شاركن في حفل الـGolden Globe لعام 2021 الافتراضي:

أنيا تايلور جوي اختارت فستاناً من Dior

أماندا سيفريد بفستان من Oscar De La Renta

مارغوت روبي بفستان من Chanel

Lily Collins بإطلالة ساحرة من Louis Vuitton

Elle Fanning اعتمدت إطلالة من Gucci

سلمى حايك بتصميم من Alexander McQueen

نيكول كيدمان بفستان من Louis Vuitton