رحلة إلى عالم Van Cleef & Arpels في دبي أوبرا

 

في خطوة منها لتسليط الضوء على الحرفية المتميزة التي تتمتع بها، ها هي دار Van Cleef & Arpels تكشف عن إبداعاتها الشهيرة من المجوهرات الراقية من 4 يناير 2021 إلى 15 فبراير 2021، وذلك في بوتيك ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا.

في التفاصيل، سيدخل عشاق الدار والمجوهرات الراقية في رحلة تمتد إلى أكثر من قرن، للتعرف على خبرة الدار مع أكثر من 30 إبداع للمجوهرات الراقية ذات تقنيات اشتهرت بها الدار.

عقد زيب

يعتبر هذا العقد من أكثر التصاميم جرأة التي قدّمتها دار Van Cleef & Arpels عام 1950. وهو يجسد تأثير عالم الأزياء الراقية على حس الدار الإبداعي.

مجموعة آشوفال

من الإبداعات الشهيرة للعلامة، وهنا تقدّم الدار تصميماً جديداً مع هذا الطقم الذي يضم للمرة الأولى قلادة متدلية. يتحوّل العقد الخلاب إلى مجموعة من الأسورة من البلاتين والذهب الأبيض والماس. وبفضل تقنية الترصيع البارز، تتراكم الأحجار فوق بعضها البعض بأناقة لخلق تأثير متألق رائع. وكانت هذه التقنية تحديداً التي ألهمت اسم المجموعة لدى صياغتها عام 1981.

عقد ليان

تشيد مجموعة المجوهرات الراقية هذه بالأناقة والأنوثة وتحتفي بعالم الأزياء الراقية. فمع العقود الطويلة ذات المشابك القابلة للتعديل، تعيد الدار ترجمة جماليات الذهب المضفور. مزخرفة بتوليفات مختلفة من المواد، تنقل مرونة صياغة الزخارف في تلاعب جريء من الذهب والأحجار الملونة.