دعم عالم الموضة لمكافحة كورونا يتواصل وDonatella Versace تتبرع بمبلغ طائل

كلّ يوم يحمل معه باقة من الأخبار المتنوعة التي تتعلّق بفيروس كورونا الذي يجول العالم رغم كل الإجراءات الوقائية التي بدأت الدول باتخاذها.

لكن، بحسب الأرقام التي نسمعها ونقرأ عنها، فإن هذا الفيروس المستجد وضع العالم بأزمة حقيقية خاصة في ما يتعلّق بكلفة التجهيزات التي يحتاجها. ومرّة جديدة ها هو قطاع الموضة يعلن دعمه لكافة الجهود التي تبذل. فعلى خطى جورجيو أرماني ها هي Donatella Versace تسير.

وفي التفاصيل، أعلنت ​المصممة العالمية Donatella Versace وابنتها ALLEGRA أنهما ستتبرعان بمبلغ 200000 يورو لدعم قسم العناية المركزة في مستشفى سان رافاييل في ميلانو حيث يكافح الطاقم الطبي لإنقاذ المصابين بهذا المرض.

وجاء في البيان الذي نشرته Donatella "في مثل هذه الأوقات، من المهم أن نكون متحدين ونساعد بكافة الطرق من هم في الخطوط الأمامية، يقاتلون كل يوم لإنقاذ مئات الأرواح".

وعبرت عن دعمها لكل المصابين من جهة وللجهود التي يبذلها الطاقم الطبي من جهة أخرى "إن قلوبنا مع جميع المتضررين من هذا المرض، ومع الأطباء والموظفين الطبيين الذين عملوا بشكل بطولي من دون توقف في الأسابيع الماضية في محاولة لرعاية أحبائنا. هذا عندما نحتاج كمجتمع ، إلى مساندة ورعاية بعضنا البعض".

وفي السياق نفسه، أطلقت علامة Elisabetta Franchi حملة بعنوان SEVUOIPUOI# التي تهدف إلى جمع التبرعات من أجل دعم وتوفير التجهيزات التي تحتاجها المستشفيات والطاقم الطبي في إيطاليا.

وقد توجهت بالشكر إلى كلّ الذين سيشاركون في هذه الحملة "شكراً لكل من يدعم هذه الحملة وينشرها مع غيره في هذا الوقت الصعب".

اقرئي أيضاً: لا تهملي هذه الإرشادات للوقاية من فيروس كورونا

 
العلامات: كورونا
شارك