دبي وجهة عالمية ثانية لدار أسولين للمنشورات

لطالما اشتهرت دار أسولين بنشر الكتب القيّمة التي تتناول مواضيع عدة تتعلق بالموضة والديكور والفن والسفر والفنون الأبيقورية على أشكالها. واليوم، وصل هذا الإبداع الفني الجميل إلى دبي، حيث افتتحت فرعها الثاني في العالم. واتخذت دار أسولين مقراً لفرعها الجديد في إحدى أفخم وجهات التسوّق في العالم وتحديداً في ركن فاشن أفنيو في دبي مول بجوار متاجر العلامات الفخمة مثل ديورDior  وشانيل Chanel وفنديFendi . وتهدف رسالة هذا المتجر الثقافي الراقي القائم على مفهوم محدد إلى منح الزوار ذكريات جديدة تخلّد التجارب الثقافية التي تتخطى حدود الكتب.

ديور ستطلق 7 كتب خاصة بها

فما إن تطئي عتبة دار أسولين المدشَّن حديثاً في دبي مول، ستنطلقين في رحلة حسيّة بامتياز غنية بالتجارب الشيّقة المعدّة خصيصاً لك، فتنقلك إلى مكتبة فخمة حيث تبثّ الشاشات الضخمة الفيلم المصوّر الكلاسيكي الذي ابتكرته مارتين أسولين، إلى جانب قائمة الأغاني المنتقاة بعناية. وبفضل مجموعة الكتب ذات الغلاف اللامع التي تزيّن الرفوف الضخمة الممتدة من الأرض إلى السقف، تُعيد الدار الحياة إلى أرقى العلامات التجارية. وحين تمرّين بجانب الكتب، ستشعرين كما لو أنك تزورين أحد المتاجر المفاهيمية العصرية إنما كلاسيكية التصميم.

تدرّجات الأحمر تسيطر في CFDA

ونقلاً عن المفهوم الأساسي للدار، سيتم إنشاء دار أسولين دبي في دولة الإمارات لتشكل واحة للأشخاص الباحثين عن تجارب ثقافية وفنية في إطار ديكور عصري فخم. وفي هذا الإطار، يؤكد مؤسّسا العلامة، بروسبر ومارتين أسولين، قائلَين: “رغبنا في ابتكار مكان يجسّد روح العلامة ويروي قصة ما تماماً مثل كتبنا. لقد أردنا ببساطة، مشاركة زاوية من زوايا منزلنا الخاص”. ولا شك أنّ المتجر الجديد سيشكل ملاذاً خيالياً للضيوف النهمين الذين سيجدون سبيلاً ليرووا ظمأهم في ذلك المكان حيث لا حدود للمعرفة. فبفضل المحيط الفخم وقائمة الطعام الفاخرة، سيحظى الضيوف بأوقات طيّبة حتماً. فالمقصود منه توفير وجهة حيث تنشأ الذكريات الجميلة وتُبنى العلاقات الاجتماعية وتتوطد الأواصر”.

«ديور» لمارك بوهان… تاريخ من الأناقة

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار