جينيفر لوبيز تضع بصمتها الخاصة على حقيبة Coach  الجديدة

في أول تعاون بينهما على تصميم الملابس والحقائب، كشفت علامة Coach عن حقيبة Coach x Jennifer Lopez Hutton.

من إسمها عرفت طبعاً أن هذه الحقيبة هي ثمرة التعاون بين Coach والنجمة العالمية جينيفر لوبيز. تم تصميم حقيبة Coach x Jennifer Lopez Hutton بمساعدة المدير الإبداعي للدار ستيوارت فيفرز. وقد أتت من وحي قيم الأصالة والحبّ والأسلوب العصري الأنيق الذي تتميز بهذه النجمة العالمية.

تمت صناعة حقيبة Coach x Jennifer Lopez Hutton التي تتماشى مع كافة الإطلالات من جلد العجل المصقول وجلد الأفعى الأصلي، وأضيفت إليها رقعة محفورة بشعار العلامة وبقِصة مميزة فضلاً عن رقعة جلدية معلقة بالمشبك تحمل توقيع لوبيز.

ولإطلاق هذا التعاون، أصدرت Coach سلسلة من الأفلام القصيرة في سابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب صور تظهر فيها لوبيز كمنتجة وراقصة ومغنية، وذلك لتسليط الضوء على هذه الحقيبة المميزة جداً.

وعن هذا التعاون، كشفت لوبيز "كان تصميم حقيبتي الأولى مع علامة Coach تجربة رائعة. وقد أردت حقاً أن تعكس حقيبة Coach x Jennifer Lopez شخصيتي. فالجلد الملوّن والتفاصيل المعدنية المصقولة تجسّد أسلوبي بالفعل. وهذه الحقيبة تمنحني شعوراً مميّزاً بأنني دائماً جاهزة لأي مناسبة، لذا أنتظر بفارغ الصبر لكشف النقاب عنها وطرحها في الأسواق".

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحقيبة ستكون محدودة الإصدار، وقد أطلت لوبيز بلوك مميز للغاية!

اقرئي أيضاً: كيت ميدلتون تعلّمك طرق تنسيق إطلالاتك بأسلوب الكاجوال

 
شارك