جينيفر لوبيز بإطلالتين من توقيع مصمميّن عربيين في حفل Vax Live

من أجل التشجيع على أخذ اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، شاركت جينيفر لوبيز وسيلينا غوميز في حفل موسيقي تم تنظيمه في لوس أنجلوس يوم 3 مايو 2021.

تحت عنوان Lobal Citizen VAX LIVE: The Concert To Reunite The World أطلت جينيفر لوبيز على جمهورها حيث اعتمدت إطلالتين من توقيع مصممين لبنانيين.

في الإطلالة الأولى، اختارت لوبيز جمبسوت باللون الزهري مزين بحبات براقة ذات أكمام مبتكرة مزين بالريش من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

في إطلالتها الثانية، سحرتنا جينيفر لوبيز بخيارها الذي حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب من مجموعة خريف وشتاء 2021-2022. في تفاصيل هذه الإطلالة، اعتمدت لوبيز جمبسوت باللون الأبيض تميز بتصميمه الكلاسيكي الناعم مع حزام عند الخصر في إطلالة جريئة.

وفي مفاجأة غير متوقعة، صعدت والدة جينيفر لوبيز إلى المسرح في خطوة إنسانية تحمل الكثير من المعاني والرسائل حول أهمية وقاية كبار السن من فيروس كورونا.

هذا وأثارت لوبيز الشكوك حول عودة المياه إلى مجاريها بينها وبين حبيبها السابق بن أفليك الذي اعتلى بدوره المسرح، للتحدث عن الحفل برفقة مقدم البرامج جيمي كيميل، وذلك بعد أيام فقط من مشاهدة بن أفليك وجينيفر لوبيز معاً.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل شهد مشاركة أسماء كثيرة ولامعة مثل سيلينا غوميز وهاري الذي شارك بمفرده بسبب حمل زوجته ميغان ماركل بطفلها الثاني.

اقرئي أيضاً: جينيفر لوبيز بالشعر البنفسجي للمرة الأولى وجولة على نجمات اعتمدن الصيحة ذاتها