جولة في باريس قبل اليوم الأخير من انتهاء أسبوع الموضة

قبل ساعات قليلة من اختتام فعاليات أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2021-2022، لا بد لنا أن نقوم بجولة على أحدث العروض التي كشفت عنها العلامات.

مجموعة Balmain

الاشتياق إلى السفر والتنقل بين مطارات العالم دفع بالمدير الإبداعي لعلامة Balmain إلى اصطحاب عارضات الأزياء إلى مطار شارل ديغول في باريس للكشف عن مجموعة خريف وشتاء 2021-2022.

أطلق على المجموعة إسم Balmain Above and Beyond، حيث جاءت التصاميم عملية وكاجوال تناسب المرأة المسافرة، وإطلالات مستوحاة من جميع عناصر الطيران: زيّ الطيار، الباراشوت وحقائب السفر.

تنوعت أزياء المجموعة ما بين المعاطف الطويلة، السراويل الفضفاضة، معاطف الشيرلينغ المستوحاة من ملابس الطيارين تم تنسيقها مع كنزات. أما التنانير لفتتنا بتنوعها ما بين تنورة القلم الميتالك الفضي مع الكنزة النيون أو التنورة الميني بتفاصيل مبطنة.

مجموعة Miu Miu

إلى جبال الألب، قررت ميوتشيا برادا أن تأخذنا في رحلة للكشف عن مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022.

أهمّ صيحات الموضة رصدناها في تصاميم، حيث طغت الأنوثة على المجموعة. ملابس النوم من الحرير والساتان والدانتيل لفتت انتباهنا إلى جانب الجاكيتات والكنزات المحبوكة والبدلات المبطنّة بالصوف بألوانٍ ناعمة مثل الزهري والبنفسجي والأزرق بلمسة لامعة.

الملابس الخاصة بالثلج لم يغب عن المجموعة، فرصدناه باللون الكحلي والبيج وبقصّة مضخّمة مع الحزام عند منطقة الخصر.

مجموعة Givenchy

في ساحة La Défense Arena الصناعية في باريس مع مصابيح تسلّط الضوء على العارضات والعارضين، وكأنهم في فيلم خيال علمي كشفت Givenchy عن مجموعتها التي ركزت على ماضي المدير الابداعي في عالم الموسيقى، رغباته، مبادئه، والصراع بين الجانب الصناعي لديه ورقيّ وفخامة الدار. تمّ تقديم العرض

تميزت مجموعة Givenchy لخريف وشتاء 2021-2022 بأسلوب فريد يجمع بين التصاميم الفخمة، الملابس الرياضية والستريت ستايل. حيث تمّ تحويل القطع الأنيقة من خلال أضافة عناصر فريدة إليها كالأحزمة على شكل حمالات، الشراشيب، أو السلاسل الفضية.

الأقمشة المستخدَمة في المجموعة تنوعت ما بين جلد التمساح الصناعي، الصوف، الترتر، الريش، وبالطبع الفرو.