جولة على أجدد ساعات Audemars Piguet لخريف 2023!

إلى جميع عاشقات ساعات Audemars Piguet ، نأخذكم بجولة على أجدد التصاميم التي كشفت عنها:

مجموعة "كود 11.59 باي أوديمار بيغه"

تواصل الشركة السويسرية المُصنعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، استكشافها لآفاقٍ جديدة لساعة "كود 11.59 باي أوديمار بيغه" من خلال إطلاق ساعةٍ بهيكلٍ جديد بقطر 38 مم، وذلك ليناسب عشاق الساعات ذوي المعاصم النحيفة.

يظهر القطر الجديد لأول مرة من خلال ساعتين بتعبئةٍ أوتوماتيكية وبهيكلٍ من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا يزدهي بميناءٍ منقوشٍ، وبخَيارٍ لوني، إما من اللون الأرجواني أو من اللون العاجي مع حزامٍ مطابقٍ لونياً مشغولٍ من جلد التمساح.

تمتازُ كلتا الساعتين بحضور التصميم الأحدث للميناء في للمجموعة، فقد تم تطوير الميناء المنقوش الذي يعيد إنتاج تشكيلٍ متدرج رائع، من قِبَل أوديمار بيغه بالتعاون مع حرفي التضفير - غيوشيه، السويسري يان فون كينيل.

سيتوفر في البوتيك أيضاً حزامان مغطيان بالمطاط مبطنان بجلد العجل ومزخرفان بنمط النسيج، باللون العاجي، وكذلك باللون الأرجواني.

ساعات جديدة من "رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف"

للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين على إطلاق ساعة رويال أوك أوفشور، كشفت العلامة عن 4 ساعات كرونوغراف ذات حركة أوتوماتيكية من هذا الخط، بقياس 37 مم، مع طوقٍ يزدهي بترصيعٍ من الماس والأحجار الكريمة المُلوّنة من أجل مظهرٍ رياضي متألق. ص

صنعَت هذه الطرازات الأربعة بخياراتٍ من الذهب الوردي أو الأصفر عيار 18 قيراط، أو من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتضم هذه الساعات تفاصيلَ جمالية جديدة تتناغم مع ارتقاء تصميم المجموعة الذي تم الكشف عنه في العام 2021، ولاسيّما طرازات 43 مم.

تمت إعادة تصميم الشعار المتمثل بالحرفين الأوَّلَين من اسم أوديمار بيغه - AP بما يتناغم مع أبعاد الساعة، وليحل محل توقيع الاسم الكامل - "Audemars Piguet" المطبوع. تأتي هذه الساعات مرصعة بالألماس مصحوبة بمشبك من طراز الدبوس، في حين أن الإصدارات المرصعة بالأحجار المقطوعة على طراز باغيت مزودة بمشبك أنيق من الطراز المطوي.

ساعة رويال أوك أوتوماتيك بالذهب الأصفر وميناء من حجر الفيروز الطبيعي

 

لموسم الخريف، كشفت Audemars Piguet النقاب عن نسخة جديدة من ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" بالقياس 37 مم، المصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتزدان بكل بهاء بميناء من حجر الفيروز الطبيعي.

إنها المرّة الأولى التي تجمع فيها ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" قياس 37 مم، بين هيكلٍ وسوارٍ مصنوعين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع ميناء من الفيروز الطبيعي.

تتميز ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" الجديدة ذات القياس 37 مم بميناءٍ من الفيروز مفعمٌ بالإشراق. هذا ويتميز الفيروز، القادم من المكسيك، والذي تم اختياره بعناية ليزدان به هذا الطراز الجديد، بنمط رصين في درجةٍ لونيةٍ أكثر عمقاً، مما يجعل مظهر كل ميناء فريدًا من نوعه.

ساعة Royal Oak Selfwinding

للمرة الأولى، تقدم علامة Audemars Piguet أول ساعة من طراز "رويال أوك أوتوماتيك - Royal Oak Selfwinding" بقياس 34 مم مصنوعة بالكامل من السيراميك الأبيض.

تتميو هذه الساعة بلون أبيض نقي يتباين مع لمساتٍ من الذهب الوردي على البراغي والعقارب وعلامات الساعات وخلفية الهيكل والوزن المتأرجح الذي يقوم بالتعبئة الأوتوماتيكية.

يتميز ميناء هذه الساعة بنمط التقطيعات المربعة المميّز "غراند تابيسري" بالقياس الكبير الذي يمنحهُ توهجاً راقياً، ويتعزز هذا اللمعان بفضل تفاصيل الذهب الوردي على علامات الساعات والعقارب المضيئة بالإضافة إلى توقيع أوديمار بيغه المتمثل بالاسم الكامل والذي تمت صياغته بواسطة تقنية النمو الغلفاني.

اقرئي ايضاً: ساعة استثنائية من Audemars Piguet

 
شارك