جورجيو أرماني سفيراً للسياحة العالمية

كثيرة هي الجهود التي قام بها المصمم العالمي جورجيو أرماني بعد انتشار فيروس كورونا، إذ كان من أول المصممين الذين هبوا لمساندة بلادهم للحد من هذه الجائحة.

مع رفع قيود السفر وعودة السياحة إلى طبيعتها في إيطاليا، وفي أول زيارة رسمية لمسؤولي منظمة السياحة العالمية تم الإعلان عن تعيين جورجيو أرماني سفيراً خاصاً للسياحة المسؤولة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO. وذلك تقديراً لجهوده التي قام بها خلال هذه الفترة من أجل دعم وطنه.

وفي هذا السياق، قالت المنظة في بيان "الصممي الإيطالي هو "مرجع عالمي" لتصاميمه وإبداعاته الخالدة وكذلك لالتزامه العميق بالمسؤولية الاجتماعية واحترام البيئة".

من جهته، قال جورجيو أرماني "يسعدني جداً أن أُكرّم بهذه الطريقة من قبل منظمة تعتقد أنه يجب تشجيع الناس على رؤية جمال العالم بطريقة محترمة ومسؤولة، وتابع "الشعور بالمسؤولية تجاه مجتمعنا هو الذي ساعد بلدي في التغلّب على هذا الوباء المرعب، وهذا ما دفعني إلى تأدية دوري الصغير في مساعدة أولئك الذين شاركوا في مكافحة الفيروس ومحاربة التحديات الاقتصادية التي فرضها".

وبعد تعيينه، يجب على جورجيو أرماني المساهمة في نشر أهداف المنظمة العالمية التي يأتي تنفيذها في إطار الترويج لسياحة مسؤولة ومستدامة.

اقرئي أيضاً: حقيبة Viva Bow هي المفضلة لدينا...تعرفي إلى قصتها