جددي إطلالتك هذا العيد مع هذه الحقائب

تبقى الحقيبة من الإكسسوارات التي لا غنى عنها في أي إطلالة، ومع اقتراب عيد الفطر 2021 اخترنا لك هذه الحقائب العصرية لكي تجددي بها خزانتك وإطلالتك. خاصة وأن هذه الحقائب أصبحت هوس الكثيرات من مؤثرات الموضة في العالم العربي.

حقيبة The Curve من Alexander McQueen

كشفت Alexander McQueen عن حقيبة The Curve ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2021، فهي تتميز بتصميم عصري وجريء مع تفاصيل مستوحاة من القطع ذات الأحزمة، والتي تشكل علامة مميزة لدى الدار منذ بداية تأسيسها.

تتميز الحقيبة بغطاء مزدوج يمنحها شكلاً مقوساً ومميزاً، كما وأنها مزودة بحزام كتف قابل للتعديل يتيح حملها على الكتف أو حول الجسم.  

وأكثر ما هو ملفت في حقيبة The Curve من Alexander McQueen طريقة تسكيرها المغناطيسية والمزدوجة.

حقيبة 4G من Givenchy

تستعد Givenchy لطرح حقيبة اليد 4G والتي تحمل توقيع المدير الإبداعي للدار ماثيو م. ويليامز.

تشكل حقيبة اليد 4G من Givenchy نسخة مستحدثة لموديل أيقوني إلا أنها تحافظ على التفاصيل المتناسقة المثالية التي اشتهر بها هوبر دو جيڤنشي، بينما تعكس معايير البساطة والرقي التي أرساها ماثيو م. ويليامز للدار.

تتمتع هذه الحقيبة بتصميم عصري لا غنى عنه في كل الأيام، لتصبح القطعة التي لا غنى عنها لأي إطلالة ليلاً أو نهاراً.

في هذه الحقيبة، تعاون ماثيو م. ويليامز بشكل وثيق مع الحرفيين الخبراء في Givenchy لاختيار أجود أنواع جلود العجل. تتسم حقيبة 4G من Givenchy بخطوط غرافيكية، حيث ابتُكرت المشابك بدقة باستخدام عملية عالية التقنية ومزيج دقيق من المعادن الفاخرة

تأتي حقيبة اليد 4Gبموديلين، الأول عبارة عن حقيبة مزودة بطية أمامية، أما الموديل الثاني فهو عبارة عن حقيبة مزودة بسلسلة، بحيث يجمع كلاهما بين الفخامة السرمدية وتعدّدية الاستخدام.

زُوّدت حقيبة 4G من Givenchy بحزام أنيق يمكن نزعه أو تعديله بفضل قطعتين معدنيتين ناعمتين. وهي تتوفر بباقة من الألوان تتنوع ما بين الأسود المحايد والعاجي والبيج وصولاً إلى الألوان الموسمية على غرار الزيتي والزهري الفاتح والأحمر والكاكي الداكن.

اقرئي أيضاً: أجمل خياراتنا من فساتين العيد2021 ‎