تفاصيل مميزة حول مجموعة Chanel كروز 2023

من موناكو وتحديداً Monte Carlo Beach كشفت علامة Chanel عن مجموعة كروز 2023 التي استوحتها المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد، من إمارة موناكو المتوسطية.

في رحلة بين أحضان الطبيعة ذهبنا مع Chanel التي حولت مكان العرض إلى حديقة خضراء في رسالة واضحة تؤكد التزام الدار بالاستدامة.

في هذه المجموعة، ركزت فيرجيني فيارد على جيل الشباب الذي يسعى إلى تنسيق إطلالات مريحة لا تتطلب الكثير من الوقت فأتت التصاميم مستوحاة ممن سباق سيارات الفورمولا 1 الشهير الذي يحدث باستمرار في موناكو.

في تشكيلة Chanel Cruise 2023، رصدنا الجامبسوت الأبيض والأحمر والجامبسوت اللامع والبناطيل مع السترات المزينة بنقشة المربعات المستوحاة من أعلام الفورمولا ون، هذه الأعلام زينّت أيضاً الفساتين التي تميزت بأقمشتها الناعمة الخفيفة.

لم تكتفي المديرة الإبداعية للدار بعالم الفورمولا ون بل استوحت تصاميمها أيضاً من سباقات اليخوت، ومن ملابس لاعبي كرة المضرب. فملابس السباحة تزينت بشعار العلامة وتقليمات طويلة وورود نافرة مصنوعة بتقنية الـ3D.

في ما خص الأقشمة تنوعت ما بين التويد القماش الأيقوني للدار إلى جانب أقمشة الكريب والترتر.

تجدر الإشارة إلى أن شانيل أعادتنا في مجموعة كروز 2023 إلى صور الأميرة الراحلة غريس كيلي وهي ترتدي بدلة سباحة مصنوعة من قماش التويد، وإطلالة الأميرة كارولين دوموناكو على الصخرة الكبيرة وصور شارلوت كاسيراغي التي التقطتها عدسات كاميرا Inez & Vinoodh.

اقرئي أيضاً: Chanel تحتفل بـ90 عاماً على ابتكار مجموعة Bijoux de Diamants

 
شارك