تعرفي معنا إلى صيحات النظارات لصيف 2021

في كل المواسم باتت النظارات من الإكسسوارات التي لا غنى عنها في كل إطلالة أكانت رسمية أو عادية. وبما أن أشهر قليلة تفصلنا عن بداية موسم الصيف، نضع بين يديك دليل الصيحات الرائجة في عالم النظارات لكي تسارعي إلى اختيار تصميم النظارات التي تعجبك.

الزجاج الأزرق

بعيداً عن اللون الأسود، ها هو اللون الأزرق يأخذ مكانته في النظارات وخاصة في الزجاجات. حان الوقت لكي تتخلي عن الألوان الكلاسيكية وتختاري نظاراتك بها الستايل. فما رأيك بهذه النظارات من .Tiffany & Co؟

 

النظارات الدائرية

بعيداً عن الكلاسيكية، ها هي العلامات تعيد ابتكار نظاراتها لموسم صيف 2021 من خلال تصميم نظارات ذات إطارات دائرية تماماً مثل هذه النظارات من Chloe.

الإطارت الكبيرة المطبعة بشعار الدار

نعم! بعد غياب لسنوات، ها هي النظارات التي تتميز بإطارات مكبرة سميكة لكن وخفيفة الوزن تعود إلى الواجهة لتكمل إطلالتك لصيف 2021. ولأضفاء لمسة من التميز عليها، قامت بعد العلامات بطبع شعار الدار عليها من علامة Balenciaga.

أسلوب القناع

من وحي جائحة كورونا التي بحسب الأطباء تصيب العيون أيضاً، قررت علامة Gucci أن تكشف عن تصميم نظارات بهذا الأسلوب! فتصميمها مشابه تماماً لشكل القناع، فتأتي بإطار كبير الحجم بارز جداً.

المرصعة بالمجوهرات

أضيفي لمسة من الرقي والشياكة على إطلالتك، واختاري النظارات المزينة بالأحجار الكريمة التي ابتكرتها Chanel لكل محبات التميز!