تعرفي على سعر أغلى فستان في العالم

من الشائع أن تصل تكلفة فساتين الحفلات الراقصة وفساتين الزفاف إلى مئات أو آلاف الدولارات، ولكن هل تعلمين أن بعضها يساوي ملايين الدولارات؟ سنتعرف فيما يلي على سعر أغلى فستان في العالم تم صنع في تاريخ الموضة.

اغلى فستان في العالم

أغلى فستان في العالم حاليًا هو فستان the Nightingale of Kuala Lumpur الذي صممه فيصل عبد الله. تم طرح هذا الفستان في الأسواق عام 2009، وقيمته 30 مليون دولار. وهو مصنوع من الحرير القرمزي والتفتا، ومزين بأكثر من 750 ماسة حقيقية.

ويعد هذا الفستان تحفة حقيقية للأزياء ورمزًا للجمال والإبداع الذي يمكن تحقيقه من خلال التصميم الراقي، وعلى الرغم من ذلك فإن الفستان لم يحظى بإعجاب المستخدمين، نظرا لتصميمه القوي الذي يفتقد تماما للبساطة.

يحتوي هذا الفستان على 750 ماسة مخيطة في كل مكان، وتزن الماسات الموزعة عليه أكثر من 1000 قيراط، وهو وزن ضخم جدا وكبير من الألماس، وتعتبر محور الفستان والذي يجعل كل الماسات متماسكة، ماسة على شكل كمثرى تزن 70 قيراطًا، مشكلة تفاصيل معقدة ومواد رائعة جعلت الفستان جميل ومذهل وأعجوبة حقيقية.

ومن الشائع جداً أن تصل تكلفة الفساتين وأثواب الزفاف إلى مئات أو آلاف الدولارات، لكن بعضها يساوي الملايين، ومنها هذا الفستان الذي ارتدته كافيتا سيندو، وهي ممثلة هندية الأصل، تم اختيارها لارتداء الفستان في حفل لجمع التبرعات الخيرية، ويعتبر هو أغلى فستان تم صنعه في تاريخ الموضة.

 

اقرئي أيضاً:

فساتين سهرة قصيرة فخمة ومميزة

 

 

 
العلامات: فساتين فخمة
شارك