تعاون بين "أديداس أوريجينالز" وأروى البنوي ينطلق حصرياً من محافظة العلا

على مدى السنوات القليلة الماضية، سطّرت أروى البنوي إسماً لها كواحدة من أكثر المصممات تأثيراً بين أبناء جيلها. ولطالما سعت أروى باستمرار إلى إلهام المجتمعات العربية من خلال تمكين المرأة وتشكيل صلة وصل ونقطة تماس ثقافية جديرة بالثقة عبر علامتها التجارية السعودية.

تشتهر المصممة السعودية أروى البنوي بالأسلوب الذي تعتمده من أجل الارتقاء بكل مجموعة من مجموعاتها، بسرد القصص المبتكرة والعمل على إحداث تناغم ما بين الخياطة التقليدية والمقاربات العصرية، والسعي عبر استوديوهات التصميم الخاصة بها في جدة ودبي من أجل الجمع بين المؤثرات الشرقية والغربية.

مشروع جديد لأروى البنوي سيبصر النور بعد أيام قليلة، حيث وحّدت "أديداس أوريجينالز" وأروى البنوي جهودهما من أجل إطلاق رؤية مدروسة بعناية لنسخة مطابقة لحذاء Forum الأيقوني والذي يدمج بين وجهات نظر متنوعة من الشرق والغرب والماضي والحاضر.

يُضفي التعاون لإطلاق هذا الحذاء الرياضي الذي تم في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية، التي تُعَد ملتقى الحضارات القديمة. حيث تحيي نسخة هذا الحذاء الجذور الخليجية للمصممة.

تكرّم "أديداس أوريجينالز" جذور أروى البنوي التي تجمع بين جوهر الثقافة السعودية والإلهام العصري. أما في ما خص التفاصيل المميزة للحذاء الرياضي، فهي مستوحاة بشكل جزئي من "الكابرا"، ما يجعلها انعكاساً لـ"فصيلة ماعز الجبل".

يتكوَن الحذاء الرياضي Arwa Al Banawi Forum Lo من قماش الكانفاس مع طبقات من الجلد المدبوغ وخطوط جلدية متناسقة مع تطريز مخيّط يدوياً، وهو مسكوب بألوان ذات طابع صحراوي.

وتتميز هذه النسخة الفريدة من نوعها بكعب باللون الأحمر المحبوك والأبيض المستوحى من نمط الأقمشة العربية و الغربية التقليدية، ما يجعلها بمثابة قصيدة تعكس جذور وهوية المصممة.

تكريماً للإلهام وراد هذا الحذاء، سيتم طرح هذا الحذاء حصرياً من مدينة العلا الأثرية في المملكة العربية السعودية، لإتاحة فرصة الحصول المبكر على أزواج محدودة منه والقيام بعمليات الشراء الافتراضية في جميع الدول الخليجية، وذلك اعتباراً من 25 مايو الجاري. على أن يصبح متوفر للبيع في الأسواق اعتباراً من 28 مايو عبر الموقع الإلكتروني adidas.com، بالإضافة إلى عدد من متاجر البيع بالتجزئة المختارين في منطقة الخليج.

اقرئي أيضاً: اخترنا لك الحذاء الرياضي الأنسب من Adidas