تصاميم Louis Vuitton بنسخات فنية ايقونية جديدة

أسدلت علامة لويس فيتون Louis Vuitton الرائدة في عالم الأزياء والاكسسوارات، الستار عن حملتها الإعلانيّة للدفعة الثانية من تعاون Creating Infinity الحصريّ الذي جمعها بالفنّان الرائد يايوي كوساما Yayoi Kusama.

وفي التفاصيل، وبعدما حقّقت الدفعة الأولى من المجموعة نجاحاً كبيراً، كشفت Louis Vuitton النقاب عن حملتها الإعلانيّة للدفعة الثانية التي وثّقتها عدسة المصوّر ستيفن ميسل Steven Meisel.

اقرئي أيضاً: للمرة الاولى - جزيرة Isola Bella تستضيف عرض ازياء لـLouis Vuitton

وأطلّت صديقات وسفيرات وأصدقاء وسفراء الدار، وهم يعتمدون قطعاً وتصاميماً من التشكيلة الحصريّة التي طبعتها روح Kusama المرحة والعفويّة.

ومن بين النّجوم والنّجمات الذين تألّقوا باكسسوارات الدار المزيّنة بنقاط Yayoi الأيقونيّة الشهيرة Dots مثل أبطال اللّوحات الملوّنة والمرحة، نذكر: كيت بلانشيت Cate Blanchett وليا سيدو Lea Seydoux وجاستن تيمبرلايك Justin Timberlake، إضافةً إلى هوييون Hoyeon وناعومي اوساكا Naomi Osaka وزهو دونغيو Zhou Dongyu.

وضمّت المجموعة باقة من قارورات العطور والحقائب واكسسوارات Monogram و Capucines الأيقونيّة، المزيّنة بالوجوه الملوّنة والرسومات الأزهار ونقاط Dots اللّامحدودة.

بالإنتقال إلى فريق العمل فقد استلمت Ferdinando Verderi الإدارة الإبداعيّة، وCarine Roitfeld التنسيق وPat McGrath المكياج وGuido الشعر.

ستصبح الدفعة الثانية من تعاون Louis Vuitton x Yayoi Kusama متوافرة في متاجر Louis Vuitton من حول العالم إبتداءً من 31 مارس.

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تطلق  Dubai City Guide أحدث إصدار من سلسلة دليل المدينة

 
شارك