تسوّقي مجوهرات من أرشيف Christian Dior عبر FARFETCH

كل واحدة منا ترغب في اقتناء قطعة مجوهرات من أرشيف أرقى العلامات، إذ من المعروف أن هذه القطع تمتلك قيمة مادية ومعنوية كبيرة ومن النادر جداً الحصول عليها إلا في المزادات.

ولكن اليوم، تغيرت الأحوال وسيصبح الحصول عليها أكثر سهولة مع منصة Farfetch التي سهلت الأمر والبداية مع مجوهرات من أرشيف علامة كريستيان ديور Christian Dior.

وفي التفاصيل، توفر منصة التسوق Farfetch لكل عاشقات المجوهرات الفينتاج ودار Dior مجموعة أرشيفية حصلت عليها بالتعاون مع أكبر متسوقة ومزودة للمجوهرات الفينتاج في بريطانيا Susan Caplan لتكون متاحة حصرياً عبر المنصة.

وتتألف هذه المجموعة من 80 قطعة تتضمن القلائد والخواتم والأقراط وبروشات وأساور من الفترة الممتدة من العام 1976 إلى العام 1998. وصنعت كل المجوهرات من كريستالات سواروفسكي يدوياً على مدار 20 عاماً لتروي قصة الدار العريقة والجودة التي تتميز بها.

وتشهد أخيراً منصة Farfetch اهتماماً متزايداً بالأرشيف والقطع المميزة، وقد صرّح مدير التطوير في قسم الساعات والقطع المملوكة مسبقاً أن العملاء يتطلّعون إلى اتخاذ خيارات أكثر وعياً، وهذا ما أكّدته Susan Caplan التي عبّرت عن رؤيتها للاستدامة في مستقبل الموضة الذي يتوافق مع المنصة من خلال إتاحة الفرصة للزبائن بالوصول إلى قطع من أرشيف Christian Dior.

تحمسنا جداً للاطلاع على هذه القطع الفريدة واختيار ما يعجبنا، ماذا عنك؟

اقرئي أيضاً: تعرفي على تفاصيل حملة  What’s Lady Like من Dior