ترند صيف 2024 بحسب العلامات التجارية التي كشفت عن مجموعاتها خلال اسبوع الموضة الباريسي

Valentino

أحبت دار فالنتينو Valentino ومديرها الابداعي Pierpaolo Piccioli أن تطل بمجموعة مختلفة وهي Valentino L'École حيث فيها التطريزات والأشكال الكبيرة على الأقمشة كما طغى على القطع اللونين الأبيض والأحمر.

ولم تتوقف كاميرات الصحفيين عن تصوير الفنانة بلقيس التي تألقت خلال العرض كما حضر مجموعة من النجمات نذكر اهمهن: باريس هيلتون، مادلين بيتش، كريس جينير، سلمى أبو ضيف وسواهن.

Alexander Mcqueen
عبّرت سارة بيرتون، المديرة الإبداعية للدار عن مجموعتها بالكلمات التالية:"هذه المجموعة مستوحاة من الملكة إليزابيث الأولى، وماجدالينا أباكانوفيتش. العرض مخصص لذكرى لي ألكسندر ماكوين، الذي كانت رغبته دائمًا هي تمكين النساء، وإلى شغف وموهبة وولاء فريقي." 

تميزت بالقطع بالجرأة والغرابة بعض الشيء حيث تعتبر هذه الصفتان الأبرز لهذه العلامة العريقة.

Schiaparelli
"تتمحور مجموعة الملابس الجاهزة هذه حول الازدواجية. إنه التناقض الساحر للوحة مخففة الألوان من الأبيض والبيج الفاتح (الإيكرو) مع الألوان السوداء والذهبية الأكثر زخرفة من Schiap." بهذه الكلمات عبر المدير الإبداعي للعلامة دانيال روزبيري عن مجموعته الجديدة التي ركزت على مبدأ الراحة والسهولة في التحرك إضافةً الى مزج بين الستايل الأميركي والفرنسي الذي ينفرد بهما دانيال.

إقرئي أيضًا:تصاميم أزلية في مجموعة Dior لربيع وصيف 2024

Chloé 
بالنسبة للمديرة الإبداعية غابرييلا هيرست، الوعي هو العنصر الرابع والأخير لتحقيق النجاح في الخطط المناخية فمجموعاتها الثلاث الماضية للدار تم ترتيبها في 3 فصول لحل هذه المشكلة: التجديد (خريف وشتاء 2022)، والطاقة النظيفة (ربيع-صيف 2023) والقيادة النسائية (خريف-شتاء 2023).

واليوم في مجموعة ربيع وصيف 2024 اختارت الوعي وقوة العمل الفردي كشكل من أشكال الدعوة البيئية بهدف حماية الكوكب. أما بالنسبة للقطع فتحتفل غابرييلا بوقتها التحولي في كلوي من خلال باليت الألوان الفاتحة الشبابية التي اختارتها للمجموعة. 

Loewe
أحبت المديرة الإبداعية للعلامة لويفي Lynda Benglis ان تركز في هذه المجموعة على الأبعاد الطولية والعرضية الجريئة للأزياء النهارية.

وبرزت في التشكيلة الجيوب والفتحات، السترات الرسمية والمعاطف والبلوزات والكنزات الفضفاضة، الدبابيس، الريش والمشابك على القطع التي عكست روح العلامة.

Rabanne
احبت العلامة رابان Rabanne ان تختار لصيف 2024 ترند خاصة بها وهي عبارة عن الملابس التقليدية مثل السراويل، الأوشحة المطوية، تصميم التنانير والسراويل القصيرة ذات الثنيات والتتطريزات.

أنه تفاعل بين الأقمشة الخام والريفية بروز للسترات المصممة بطريقة حادة جدًا والتي ستكون ترند هذا الموسم.

 


إقرئي أيضًاMessika تحتفل بعيدها العاشر ضمن أسبوع الموضة في باريس

 
شارك