تألقي في إطلالاتك الرمضانية بمجموعة الكبسولة Dior Or المُعاد ابتكارها

لطالما شكّل الذهب رمزاً لجرأة وإبداع Dior. قصة هذا اللون بدأت بخيط أريادني خلال طفولة المصمّم المؤسس وانبثقت في مجموعته الأولى عام 1947 لموسم خريف وشتاء مع فستان"غولكوند" Golconde المطرّز بشكل مرهف بقماش الـ"لاميه" باللون الذهبي.

موسماً بعد موسم، تُعيد ماريا غراتسيا كيوري ابتكار مجموعة الكبسولة Dior OR التي تتضمن تصاميم أيقونية تتميّز بلمسات آسرة، تكريمًا لهذا الرمز الأساسي الفريد والثمين بالنسبة إلى Dior.

واليوم، تظهر هذه التدرّجات الساحرة على الفساتين الطويلة والتنانير الميدي المصنوعة من التول الشاعريّ والنسيج المخرّم، أو من الجاكار القطني بخيوط الغزل المعدنية "لوريكس"، وكذلك على القطع المحبوكة المريحة والزغبة.

كما تم الكشف عن قطع غير مسبوقة، مثل السترة بقصّة "بوكسي" المصنوعة من القماش ذات التأثير النافر، والمُزيّنة بأزرار تحمل توقيع CD، ممّا يَعِدُ بجاذبية راقية ومعاصرة.

 تتألق حقيبتا Lady Dior و Dior Caro بالجلد المتقزّح، وتتوفّران بثلاثة ألون: الذهبي، الذهبي الزهري والفضي، وتتخلّلهما تفاصيل بدرجات من اللون ذاته، أما حقيبة Lady D-Joy فتأتي بإصدار مُزيّن بالخطوط الرسوميّة لنمط Diamond Cannage المضرّب المعدني.

في المقابل، تم تعزيز الأحذية، من 30 Montaigne و D-Way المفتوحة من الخلف إلى أحذية Walk’n’Dior الرياضية، بألوان ذهبية ساحرة.

اكتشفي هذا العالم الذي هو أشبه بالحلم، والذي يُبرز إبداع الدار ومهارة مشاغلها الاستثنائية، في جميع متاجر Dior في الشرق الأوسط وفي المتاجر المؤقّتة الحصريّة، في دبي مول والأفنيوز مول في الكويت.

اقرئي أيضاً: من أين يمكنك تسوّق مجموعة Dior Or لرمضان ٢٠٢٢؟

 
شارك