تألقي بإطلالات جذابة مع مجموعة LIMÉ لخريف 2024

تألقي بأجمل الإطلالات التي تحاكي آخر صيحات الموضة من علامة لايم LIMÉ التي تقدم خيارات متنوعة من التصاميم الفاخرة والأنيقة والقطع الأساسية التي تتناغم مع خيارات الأحذية والإكسسوارات.

مع اقتراب موسم الخريف، كشفت علامة LIMÉ عن حملتها الخاصة بمجموعة خريف وشتاء 2024، والتي تضم باقة من التصاميم المميزة باللمسات العصرية والأنيقة من أحدث صيحات الموضة لتمنح عاشقات الأناقة إطلالات متنوعة تجمع بين اللمسات المبتكرة والملامح الكلاسيكية.

تتألق تصاميم التشكيلة بأقمشة التويد والصوف والحرير والقماش اللامع، وتتزين جميعها بلمسات ذهبية وربطات أنيقة وتفاصيل من الدانتيل. كما وتبرز التصاميم المزينة بتفاصيل مميزة، مثل الأزرار الذهبية والقطع المعدنية والقصات الأنيقة، كما تضم فساتين بأكمام مزينة بكشاكش مع نقشات من الأزهار. كما يبرز في التشكيلة معطف فاخر من جلد الشيفرون الطبيعي ومعطف لامع متوسط الطول مصنوع من مزيج الصوف الناعم، يجسدان أحدث صيحات هذا الموسم المتمثلة في التألق بإطلالة منسقة وأنيقة.

أما في ما يتعلق بالحملة الإعلانية الخاصة بمجموعة LIMÉ لخريف وشتاء 2024-2025 فهي تصور شارعاً نابضاً بالحياة مستوحى من العصر الفيكتوري، تظهر فيه العارضات وهن يتألقن بتصاميم تزهو بتوليفة من الألوان الموسمية المختارة بدقة لتعكس تباين الألوان البسيطة مع الجريئة، بما فيها الأسود والبيج والأحمر والأبيض والكريمي والرمادي.

احتفلي بأناقة الموسم القادم من خلال إطلالات جذابة تخطف الأنظار من LIMÉ.

اقرئي ايضاً: صيحات موضة خريف 2024 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو

 
شارك