بيونسيه حديث العالم باعتمادها أشهر ألماسة نادرة من .Tiffany & Co

أطلقت علامة .Tiffany & Co أحدث حملاتها الإعلانية التي تحتفي بالحب بالتعاون مع بيونسيه وجاي-زي.

في تفاصيل حملة علامة .Tiffany & Co ، تحمل إسم "عن الحب" وتعكس التزام العلامة منذ تأسيسها في عام 1837 بتتويج قصص الحب من خلال تصاميمها، كما تعكس التوجه الإبداعي الجديد للعلامة الفاخرة.

تسلط الحملة التي يظهر فيها الثنائي بيونسيه وجاي-زي للمرة الأولى معاً في حملة واحدة، الضوء على علاقات الحب وما تحمله من قوة ومن حساسية في الوقت نفسه.

تستعرض .Tiffany & Co في حملة "عن الحب" قصة حب الثنائي من خلال ألماسة تيفاني الشهيرة النادرة والتي تتألف من 82 وجهاً مذهلاً وتزن 128.54 قيراطاً. وتعرض هذه الماسة لأول مرة في تاريخ الدار ضمن حملة إعلانية.

تطل بيونسيه خلال الحملة وهي تعتمد الألماسة التي تعد أبرز اكتشافات القرن التاسع عشر من الأحجار الكريمة، والتي تم استخراجها عام 1877 من مناجم كيمبرلي في جنوب أفريقيا، ليشتريها مؤسس علامة تيفاني تشارلز لويس تيفاني كقطعة خام في عام 1878 ليعزز بذلك اسم العلامة وشهرتها في عالم الألماس.

تستخدم في الخلفية لوحة إكوالز باي التي تعود لعام 1982 من التشكيلة الخاصة للفنان جان ميشيل باسكيات، والتي تعرض لأول مرة على نطاق واسع، بإشارة إلى التزام وحرص علامة Tiffany على التعاون مع مبدعي مدينة نيويورك والترويج لأعمالهم.

تعكس الحملة هوية العلامة الجديدة والتي تتمحور حول جمالية استمرار الحب والمراحل المتنوعة التي يمر بها ليصل إلى الصورة العصرية التي نعرفه بها اليوم.

كما تستعرض الحملة أيضاً قطعاً من تشكيلة Jean Schlumberger ومن تشكيلة Tiffany T، حيث يتألق جاي-زي بدبوس Bird on a Rock الشهير من تشكيلة Jean Schlumberger والذي أعادت العلامة صياغته بحلة جديدة في أزرار الأكمام الفريدة.

كما تضمنت الحملة فيلماً من إخراج الشهير إيمانويل أدجي، مع الأداء الموسيقي للأغنية الكلاسيكية موون ريفر، حيث تمّ إعادة تقديم الموسيقى الأيقونية، التي اشتهرت في فيلم فطور عند تيفاني عام 1961، بصوت بيونسيه وبكميرا سوبر8 لجاي-زي.

خطوة إنسانية

تعكس حملة "عن الحب" من علامة .Tiffany & Co دعم الدار المتواصل للمجتمعات المهمشة. حيث ستقدم مبلغ 2 مليون دولار أميركي لصالح المنح الدراسية والبرامج التدريبية في جامعات وكليات السود التاريخية.

اقرئي أيضاً: ما لا تعرفينه عن أهمية الاستدامة بالنسبة لـ .Tiffany & Co

 
شارك