بيونسيه تتألق بعقد من علامة Messika... إليك قصته

ليس من الغريب أن تخطف بيونسيه الأنظار بأسلوبها المميز، ومؤخراً لفتت أنظار الجميع إليها بقطعة المجوهرات التي اختارتها.

فخلال حضورها إحدى مبارايات الـSuper Bawl ، اختارت بيونسيه عقداً من علامة Messikaصمم خصيصاً لها. فعلى ماذا يدلّ هذا العقد؟

يتميز هذا العقد بشكله الذي يشبه الذبذبات الموسيقية، من وحي موازن الصوت الذي تظهر ذبذباته على الشاشات في استوديو تسجيل الأغاني.

ويشبه هذا العقد الشوكر وهو مزين بماس على شكل كمثري وزنه 17 قيراطاً، وقد قرّرت المصمّمة قلب الماسة في الوسط رأساً على عقب لإبراز طابع الروك أند رول المتمرّد. 

وحمل هذا العقد توقيع فاليري ميسيكا التي أرادت أن يحاكي هذا التصميم عالم الموسيقى وتحديداً الإيقاع والماسة في وسطه ترمز إلى الصوت، وتحديداً ذبذبات الصوت وحضور المغنّية الرائع على المسرح. 

هذا ويظهر التباين بشكل واضح من خلال التفاوت بين الماسات المستطيلة وتلك المستديرة بشكل يستحضر إلى البال لعبة العصي الخشبية Mikado.

وعن هذا التعاون، قالت فاليري ميسيكا: "كنت أحلم بتصميم قطعة لبيونسيه، قطعة تعكس أسلوبها من دون التخلّي عن هويّة دار Messika. بيونسيه ملكة، وقد انطلقت من فكرة مجوهرات يغلب عليها الطابع الفوضوي مع كل هذه المشابك التي تتداخل مع سلسلة من الماسات المستطيلة والمستديرة لخلق إيقاع. غير أنّ الفوضى تجد نظاماً معيّناً وتسلّط الضوء على الماسة الكمثرية".

اقرئي أيضاً: هل من رسالة وراء الديو الغنائي بين جينيفر لوبيز وابنتها؟

 
شارك