بين نانسي عجرم وميريام فارس: أي إطلالة تختارين؟

بأشهر قليلة، أصبحت المملكة العربية السعودية خيار النجمات والنجوم لإحياء حفلاتهم. منهم من سبق أن أطلّ على جمهوره مثل نانسي عجرم ومنهم من أحيى حفله الأوّل فيها مثل ميريام فارس. وكالعادة، سنتوقف عند الإطلالات التي لفتتنا:

نانسي عجرم في إطلالة محتشمة

في كل حفل تحييه، ينتظر جمهور ومتابعو الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إطلالتها الراقية والساحرة. 

ومن المعروف أن نانسي تختار إطلالات تعبّر عن شخصيتها فهي تتمتع بأسلوب مميز وأناقة كبيرة، كما وتواكب صيحات الموضة في كل التفاصيل ما يجعلنا نستوحي منها. 

ومؤخراً، أحيت نانسي حفلاً في الرياض فاختارت إطلالة كلاسيكية محتشمة لم نكن نتوقع أن تعتمدها. وفي التفاصيل، أطلّت بفستان طويل من المخمل تميّز بلونه وتصميمه ذي الأكمام الطويلة وياقته العالية وقد تخلّت عن تنسيق أي أكسسور. وبهذا الاختيار، تنضم إلى قائمة النجمات اللواتي اعتمدن المخمل في إطلالاتهن.

إطلالتها هذه لاقت ردود أفعال كثيرة من الجمهور فالبعض أحبها ومنهم من اعتبرها لا تليق بها على الرغم من أن الفستان كشف عن جسمها الممشوق. 

أما من الناحية الجمالية، فأبقت نانسي شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج ترابي.

ميريام فارس تشع بريقاً

أمّا ميريام فارس، فقد أطلّت للمرّة الأولى على جمهورها السعودي الذي كان ينتظرها بشوق كبير.

اللحظات الأولى من الحفل كانت مؤثرة للغاية، فعند صعود ميريام إلى المسرح ورؤية الجمهور ينتظرها تأثرت كثيراً وأعربت عن سعادتها وقالت: "حلم، عن جد حلم، حلم وعم يتحقق، كنت طول عمري إحلم إني أقف على خشبة مسرح، وأحيي حفل جماهيري بالسعودية... وهذا كله بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ياللي عم نشكره على هذا الازدهار والتطور اللي عم تشهده المنطقة يوم بعد يوم".

بعدها، قدّمت باقة كبيرة من أغانيها فتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أما في ما خصّ اللوك، اعتمدت ميريام فستاناً طويلاً تميّز بلونه الذهبي البراّق وحمل توقيع La Bourjoisie. هذا وقد اعتمدت تسريحة الشعر المموج مع مكياج ناعم.

إذا، إطلالتان مختلفتان إنما مناسبتين لموسم الأعياد الذي بات قريباً، فأي إطلالة تختارين؟

اقرئي أيضاً: الفستان البرّاق كل ما تحتاجين إليه في موسم الاحتفالات

 

 
شارك