الوان تناسب البشرة السمراء وتعكس جمالها!

إذا كنت تقضين وقتك في اختيار ملابس جميلة وتتابعين كل تفاصيل الموضة ، فربما تساءلت في وقت ما ما هي الألوان التي تبدو أفضل بالنسبة لي؟ وهذا أمر منطقي ، فلماذا لا تتخذين هذه الخطوة الإضافية لاختيار الألوان التي تبدو أفضل مع لون بشرتك السمراء؟ إذاً ما عليك سوى اختيار الوان تناسب البشرة السمراء وتبرز جمالك الجذاب.

ماذا تختارين ألوان ملابس؟

إذا كانت بشرتك داكنة أو بنية اللون أو ذات بشرة بزلن داكن:

  • ارتدي الألوان الداكنة التي ستبدو رائعة عليك مثل الأسود والرمادي الداكن والأزرق الداكن أيضاً تبدو الألوان الغنية والعميقة جيدة أيضاً. فكري في اللون الزمردي الأخضر والأزرق الياقوتي والأرجواني الملكي. تبدو الألوان الفاتحة كالأبيض والباستيل رائعة أيضًا.
  • حاولي تجنب النغمات الترابية والألوان الباهتة هذه الألوان لا تبدو مثالية ومناسبة للون بشرتك.
  • المجوهرات الذهبية مثالية وتعكس مظهر أنيق هي أفضل اكسسوارات لك لصاحبة البشرة السمراء!
  • أول أمر يجب ملاحظته عند اختيار ملابس للبشرة السمراء هو  تباين الألوان حيث أن الألوان المختلفة تظهر مميزة عند وضعها مقابل ألوان أخرى.

    عندما يتعلق الأمر بالموضة واختيار الملابس ، فإن هذا يحدث فرقًا كبيرًا. على سبيل المثال ، سيظهر اللون الأزرق بشكل مختلف على خلفية خضراء مقارنةً بالشكل الذي سيبدو عليه مقابل الأبيض أو الأسود ، على سبيل المثال.

كيف تعرفين أنك صاحبة بشرة سمراء؟
الأمر بسيط جداً تبدو البشرة السمراء داكنة من جون برونزاج أو حتى التعرض للشمس أو أي مستحضرات اسمرار البشرة، بالإضافة إلى أنك صاحبة لون شعر داكن كالأسود أو البني وعيناك من اللون عينه.يمكن للأشخاص ذوي البشرة الداكنة أن يكون لديهم لون عيون وشعر غير داكن. مهما كان الأمر ، فإن الأهم هو مراعاة ذلك عند اختيار ألوان الملابس.

اقرئي أيضاً:

الألوان المناسبة للبشرة الحنطية عند اختيار الملابس

 
شارك