النجمات يتألقن في حفل British Fashion Awards

يحمل كل أسبوع معه حدثاً عالمياً تجتمع فيه النجمات على السجادة الحمراء، ومحطتنا لهذا الأسبوع كانت مع حفل جوائز الأزياء البريطانية السنوي British Fashion Awards.

في قاعة الأمير ألبرت الملكية، اجتمع كبار النجوم من عالمي الموضة والفن للاحتفاء بأبرز الأسماء خلال العام وتوزيع الجوائز على الفائزين من مصممين وعارضات. وكالعادة، كانت المنافسة على السجادة الحمراء على نار، لا سيما أن الإطلالات كانت رائعة وفيها الكثير من الأناقة والرقي. إليك التفاصيل:

ريهانا

استطاعت ريهانا أن تسرق الأضواء بفستان قصير من الساتان مع معطف شفاف من طبقات التول وقفازات طويلة وقد تميز الفستان بلونه الأزرق النعناعي وحمل توقيع علامتها Fenty التي فازت بجائزة أفضل علامة أزياء صاعدة.

ريتا أورا

بفستان من الجلد باللونين الأبيض والأسود مع كمين منفصلين وياقة منفصلة أطلت ريتا أورا. وقد أثارت الاستغراب بالمكياج الذي اعتمدته فطبقت الآيلانير بشكل لافت جداً.

ناعومي كامبل

بكامل أناقتها التي اعتدنا عليها، أطلّت عارضة الأزياء ناعومي كامبل، فتألٌّقت بفستان من Alexander McQueen من الشيفون الشفاف مطرّز بزخارف نباتية ومرصع بالكريستال.

دوناتيلا فيرساتشي

أكّدت مصممة الأزياء العالمية دوناتيلا فيرساتشي بفستانها البراق أن هذه الصيحة تناسب مختلف الأعمار. وقد تميّز الفستان بلونه البنفسجي الحيوي.

ناعومي واتس

بفستان أسود كلاسيكي أطلّت ناعومي على السجادة الحمراء، وقد تميز بتصميمه البسيط لكنه في الوقت نفسه راقٍ.

كيت بلانشيت

تألّقت كيت بلانشيت بفستان حمل توقيع Armani تميّز بلونه الذهبي الراقي مع كشكش خفيف عند منطقة الصدر والكتفين.

شارولت تيلبوري

اختارت صاحبة مستحضرات التجميل شارولت تيلبوري فستاناً أسود طويلاً مزيّن بحزام عند منطقة الخصر.

جوليا روبرتس

بجامبسوت أسود مرصّع بالأحجار الكريمة أطلّت جوليا روبرتس في الحفل السنوي، وقد تميّز بكمين طويلين في إطلالة بغاية الأناقة.

اقرئي أيضاً: حزام Saddle من ديور خيار النجمات...كيف تنسّقيه؟