الماركات العالمية تحاكي الإنسانية وتدعم جهود الإغاثة في أوكرانيا

منذ أيام والعالم يعيش في حال من القلق لما يجري في أوكرانيا، فالشعب الأوكراني يعيش حالة من الخوف والرعب والنزوح التي تعتبر الأكبر في التاريخ الحديث.

العالم كله يترقّب ما ستؤول إليه الأوضاع خاصة وأن حملات الدعم والإغاثة بدأت تصل لدعم الشعب الأوكراني. حتى دور الأزياء وكالعادة، تجندت لدعم الجهود التي تقوم بها اليونسيف على الأرض.

علامة Louis Vuitton أعلنت التبرع بمبلغ بمليون يورو إلى اليونيسف لمساعدة الأطفال والأسر المتأثرين بالصراع في أوكرانيا.

علامة Christian Louboutin قررت دعم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمساعدة في تقديم المساعدة الفورية للاجئين من أوكرانيا. وتمنت أن تنتهي الأمور في أقرب وقت ممكن.

بدورها، أعلنت علامة Valentino التبرع بمبلغ 500.000 يورو لدعم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لتقديم المساعدة الفورية للاجئين الأوكرانيين.

أما علامة Chanel فقدمت 2 مليون يورو إلى اليونيسف لمساعدة الأطفال والأسر المتأثرين في كل ما يجري بأوكرانيا.

من جانبها، أكدت علامة Prada أن ما يجري في أوكرانيا مثير للقلق، لذلك وبالتعاون مع أسبوع الموضة في ميلانو قررت أن تتقدم بمساعدة مالية إلى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

علامة Isabel Marant أعلنت التبرع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين، اليونيسيف ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة.

علامة Missoni أعلنت تعاونها مع الغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية (CNMI)milanfashionweek لتقديم تبرع لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئينunhcr_italia.

هذا وقررت مجموعة LVMH أن تقدم أول تبرّع طارئ لدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر وهو عبارة عن 5 ملايين يورو.

 

 
العلامات: أوكرانيا
شارك